القائمة الرئيسية

الصفحات

ببساطة كيفية حذف والتخلص من منشوراتك القديمة في حسابك علي فيسبوك 2020 - 2021 - medo7x

ببساطة كيفية حذف والتخلص من منشوراتك القديمة في حسابك علي فيسبوك , ازاي احذف منشوراتي القديمة في فيسبوك , حذف المنشورات القديمة في حسابي علي فيسبوك , حذف جميع المنشورات القديمة علي فيسبوك 2020
ببساطة كيفية حذف والتخلص من منشوراتك القديمة في حسابك علي فيسبوك

إذا كنت على فيسبوك لأي فترة من الوقت ، فمن المحتمل أنك قد تراكمت لديك الكثير من المشاركات ، بعضها قد ترغب في عدم نشره. قد ترغب في إخفاء الإدخالات السابقة الخاصة بك من صاحب عمل محتمل أو مجلس القبول في الكلية — أو قد ترغب فقط في تعزيز الأمان الشخصي الخاص بك من خلال إزالة المعلومات التي يمكن التعرف عليها.

في وقت مبكر من يونيو ، أعلن Facebook عن ميزة حذف مجمعة جديدة لتطبيق الهاتف المحمول الذي يطلق عليه إدارة النشاط ، مما يجعل من السهل التخلص من جميع مشاركاتك السابقة. والفكرة هي أنه سيكون لديك الآن القدرة على اختيار بعض أو كل من مشاركاتك وحذفها في آن واحد. ومع ذلك ، إذا كنت تريد حقا لتنظيف تراكم الفيسبوك الخاص بك ، وهذا الإصدار من ميزة يترك شيئا ما هو مرغوب فيه.

وإليك كيف يعمل حاليا:


  • في صفحة ملفك الشخصي، انقر على النقاط الثلاث بجوار "إضافة إلى القصة"
  • حدد "سجل النشاط"
  • ستكون الآن على صفحة سجل النشاط. في الجزء العلوي، انقر على الزر المسمى "إدارة النشاط"
  • ستحصل على "إدارة النشاط" المنبثقة. اضغط على "مشاركاتك"
  • ستكون الآن في صفحة "إدارة مشاركاتك". في أعلى الصفحة، هناك ثلاثة أزرار: تصفية وأرشفة ونفايات.
  • لحذف منشوراتك أو أرشفة منشوراتك، انقر على النافذة المنبثقة "إدارة النشاط".
  • يمكنك حذف منشوراتك أو أرشفتها.




يمكنك فقط تحديد المشاركات التي قامت بتعبئة القائمة.

يتيح لك زر التصفية تصفية المنشورات التي ترغب في تحديدها (على افتراض أنك لا تريد حذفها جميعًا). يمكنك التحديد حسب الفئة (مثل تحديثات النصوص أو الصور ومقاطع الفيديو أو المنشورات من تطبيقات أخرى) أو التاريخ أو الأشخاص. بعد تحديد عامل التصفية، يمكنك النقر على المشاركات التي تمت تصفيتها على حدة. بعد ذلك، انقر على الأرشيف أو المهملات في أسفل الشاشة. وفقًا لـ Facebook ، ستتمكن من استرداد أي إدخالات تم نفاياتها لمدة 30 يومًا ، وبعد ذلك سيتم حذفها نهائيًا.
وبالإضافة إلى ذلك، في أعلى القائمة، هناك خانة اختيار؛ إذا قمت بالنقر فوق ذلك ، فإنه سيتم تحديد جميع المشاركات الموجودة حاليًا في قائمتك حتى تتمكن من حذفها جميعًا في وقت واحد.

مواضيع اخري ذات صلة



ومع ذلك ، إليك المصيد: لن يحذف Facebook سوى تلك المنشورات الموجودة في القائمة المرئية - ولن يؤدي إلى ملء القائمة إلا إذا استمر في التمرير لأسفل. لذلك ، على سبيل المثال ، في حين أن لدي الكثير من منشورات Facebook التي تحتوي على صور فيها ، عندما قمت بتصفيتها لقائمة "الصور ومقاطع الفيديو" ، تمكنت فقط من تحديد المشاركات خلال مايو 2016 لأن ذلك كان بعيدًا عن التمرير. إذا كان لديك عدة سنوات من المشاركات الفيسبوك التي تريد حذفها، وهذا الكثير من التمرير - والانتظار. (على هاتفي، توقف التطبيق مؤقتًا لإعادة اكتظاظه بعد كل 10 مشاركات.) على أي حال، بمجرد تحديد جميع المشاركات التي تريد حذفها، انقر على زر "المهملات" (أو زر "الأرشيف" إذا كنت تفضل ذلك) إذا قمت بتحطيم أي منشورات عن طريق الخطأ أو غيرت رأيك، اختر "المهملات" في أعلى الصفحة لمشاهدة جميع المشاركات التي قمت بتحطيمها. يمكنك بعد ذلك النقر على النقاط الثلاث على يمين كل إدخال لعرض الإدخال أو استعادته أو أرشفته أو حذفه نهائيًا. من المحتمل جداً أن يكون هذا التكرار الأول فقط لميزة إدارة النشاط الجديدة، وأن التحديث المستقبلي سيوفر حلاً أكثر عملية. وفقًا لفيسبوك ، لن تتوفر إدارة النشاط إلا على تطبيق الجوّال في الوقت الحالي ، ولكنها ستظهر في النهاية على إصدار سطح المكتب.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع