القائمة الرئيسية

الصفحات

أمازون تكشف عن عربة تسوق ذكية تعرف ما تشتريه و عدد الاشياء التي أخذتها بدون شخص بشري يتحقق منها - medo7x

أمازون تكشف عن عربة تسوق ذكية تعرف ما تشتريه , امازون Amazon , عربة التسويق لامازون بدون امين صندوق , عربة التسوق الذكية الجديدة في أمازون تتيح لك التحقق من دون أمين صندوق
أمازون تكشف عن عربة تسوق ذكية تعرف ما تشتريه 

عربة التسوق الذكية الجديدة في أمازون تتيح لك التحقق من دون أمين صندوق تقوم أمازون بتوسيع بصمتها في العالم الحقيقي من خلال منتج مادي غير تقليدي آخر: عربة تسوق. في حين أنه يبدو بالتأكيد مثل ترقية جمالية لعربة متجر البقالة القياسية الخاصة بك ، فإن عربة داش ، كما تسمى ، هي في الواقع نسخة ذكية من مركبة نقل الطعام المجربة والحقيقية.

وهي مجهزة بشاشة تعمل باللمس ومكونات أجهزة مختلفة أخرى للكشف تلقائيًا عن العناصر التي تضعها داخل المنزل وحتى عدد العناصر التي اخترتها من على الرف او التي قمت بوضعها داخل السلة. عندما تنتهي من التسوق ، يُسمح لك بأخذ العربة عبر ممر خاص يتحقق منك رقميًا دون الحاجة إلى أمين صندوق او شخص بشري  يتمم علي الاشياء التي قمت بأخذها .

تستند الفكرة إلى نهج Amazon في محاولة أخذ الراحة التي تتقنها في المجال الرقمي وإحضارها إلى العالم الحقيقي. لسنوات حتى الآن، الأمازون قد تحاول تطبيق كل التعلم التقطت من تطوير المنتجات التي تعمل بالطاقة اليكسا، بما في ذلك الموجات الدقيقة والساعات الجدار، وإنشاء وجود الطوب وقذائف هاون من خلال استحواذها على الأغذية الكاملة ومتنامية شبكة متجر الأمازون الذهاب. وأسفرت هذه الجهود الآن عن منتجات هجينة جسر بين الرقمية والمادية، ولو في رشقات نارية صغيرة وتجريبية.

عربة شرطة روابط مع حساب الأمازون الخاص بك والمسارات العناصر التي تضعها في الداخل
عربة داش تأتي أولاً إلى متجر بقالة الأمازون في حي وودلاند هيلز في لوس أنجلوس. المتجر، الذي تم تأكيده لأول مرة في العام الماضي، ليس متجرًا Amazon Go ، مما يعني أنه لا يحتوي على الكاميرات وأجهزة الاستشعار وغيرها من المعدات المدمجة في السقف للكشف التلقائي عن العناصر التي تخلعها على الرفوف. بدلا من ذلك ، هذا هو المعيار الخاص بك ، متجر البقالة اليومي ، إلا أنه يحتوي على عربات بقالة ذكية من صنع Amazon لاستخدامها. المتجر هو ما يصل وتعمل على الوفاء طلبات البقالة على الانترنت، ولكن المساحة المادية ليست مفتوحة حتى الآن للجمهور. تقول أمازون إنها تهدف إلى فتح المتجر في وقت لاحق من هذا العام. ينضم المتجر إلى شبكة Amazon لمواقع Whole Foods الحالية ومتجر بقالة Amazon Go الأكبر حجمًا الذي افتتح في سياتل مرة أخرى في فبراير.

ليس من الواضح لماذا تختار أمازون متجرًا أكثر تقليدية ، نظرًا لأكثر من عشرين متجرًا Go وبقالة ثانية مخططة في الأعمال الخاصة بمنطقة ريدموند في واشنطن. من ناحية، يمكن أن يكون من الصعب أن نموذج الذهاب في الحجم اللازم لمحل بقالة كامل الخدمات؛ والذهاب البقالة في سياتل على الجانب الأصغر، في حين أن موقع وودلاند هيلز الجديد يقال في موقع اللعب السابق "R" لنا، وهو اليقين أكبر من ذلك بكثير. هناك أيضًا سؤال الخصوصية ، وما إذا كان نهج التتبع والمراقبة في تنسيق Go ربما لا يكون مستساغًا مثل عربة التسوق الذكية التي يجب على المستهلك اختيار استخدامها.

ومع ذلك ، يبدو الأمر كما لو أن توسيع نهجها بدون صراف إما من منظور الخصوصية أو من منظور تقني هو تحد تحاول Amazon التغلب عليه ، والعربة هي واحدة للقيام بذلك بطريقة صغيرة ويمكن التحكم فيها. في الوقت الحالي ، لا تكون Amazon مستعدة لاستخدام تقنية Dash Cart خارج رحلات البقالة المنخفضة. لذلك يمكن للجهاز التعامل مع ما يصل إلى حوالي حقيبتين من العناصر ، ولكنه لا يستطيع القيام بعربة كاملة تمامًا حتى الآن. وهذا يعني أن متجر Woodland Hills سيكون لديه عربات قياسية وممرات خروج قياسية لجميع العملاء الذين يتسوقون لأكثر مما ستسمح به عربة داش.

ولكن بخلاف ذلك، يقول ديليب كومار، نائب رئيس الشركة للبيع بالتجزئة والتكنولوجيا المادية، لصحيفة ذا فيرج كل شيء آخر هو لعبة عادلة، بما في ذلك المنتجات والمواد الغذائية الأخرى غير الواردة في التعبئة والتغليف التقليدية. "[عربة داش] لديها حلقة من الكاميرات، مقياس، وأجهزة استشعار رؤية الكمبيوتر والوزن لتحديد ليس فقط العنصر، ولكن كمية هذا البند،" يقول. بالنسبة لعنصر مثل، على سبيل المثال، تفاحة، تسمح لك شاشة اللمس على العربة نفسها بإدخال رمز البحث عن السعر للصنف قبل وضعه في العربة التي سيتم وزنها وإضافتها إلى طلبك.

سوف عربة شرطة تزن العناصر وشاشة اللمس يتيح لك إدخال رموز PLU
تقوم العربة بمعالجة طلبك في نهاية الرحلة فقط لأنك سجلت الدخول لأول مرة إلى حساب Amazon الخاص بك على هاتفك ومسحته في بداية رحلة البقالة. تحتوي العربة أيضًا على ماسح ضوئي للقسيمة مدمجة وتدعم ميزة قوائم التسوق Alexa من Amazon. عند الانتهاء من التسوق ، تقول Amazon إن ممرات Dash Cart المخصصة تتيح لك الخروج من المتجر دون التعامل مع المدفوعات أو الانتظار في خط الخروج.

الأمازون لا يقول ما إذا كانت هذه العربة سوف تجعل من متجر وودلاند هيلز، كما أن الشركة لا تتحدث عادة عن مواقع جديدة أو حتى خطط مستقبلية بشأن التوسع في متجر البقالة المادية. ولكن هناك فرصة جيدة أنه في حالة أن عربة داش هي ضربة بين المستهلكين ، يمكن أن يكون الأمازون المتداول هذا في مكان آخر. من السهل أن نرى ، على سبيل المثال ، كيف يمكن لمثل هذا الجهاز أن يعمل في متجر Whole Foods ويساعد في خفض أوقات الخروج ، على الرغم من أنه ربما قد يكون هناك انتظار لاستخدام العربات نفسها ، إذا كان يعمل وكذلك المعلن عنه.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع