القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الحصول على مشتركين YouTube مجانًا (بالطريقة الحقيقية) لعام 2021

كيفية الحصول على مشتركين YouTube مجانًا (بالطريقة الحقيقية)

 يعد الحصول على المزيد من مشتركي YouTube المجانيين هو أفضل طريقة لزيادة وصولك العضوي إلى أقصى حد على ثاني أكبر موقع ويب في العالم.

عدد المشتركين في YouTube ليس مجرد مقياس آخر للغرور. يعد الحصول على المزيد من المشتركين هو أفضل طريقة لزيادة وصولك العضوي إلى الحد الأقصى على ثاني أكبر موقع ويب في الكون المتعدد .

وإذا كان هدفك هو جني الأموال فعليًا على YouTube ، فمن الضروري الوصول إلى معالم المشترك للوصول إلى العديد من ميزات تحقيق الدخل. على سبيل المثال ، تحتاج إلى 1000 مشترك على الأقل لتصبح شريكًا في YouTube وتبدأ في جني أرباح الإعلانات. وكلما زاد عدد المشتركين لديك ، ارتفعت في سلم " مستوى المزايا " الخيالي في YouTube (فكر: الجوائز ، والمديرين ، ومساعدات الإنتاج.).

ولكن بالنسبة لأولئك منا الذين لا يحاولون الانتشار أو أن يصبحوا نجومًا على YouTube - يمكننا سماعك هناك ، فأنت تقول "لكنني هنا فقط لدعم الإستراتيجية الرقمية لعلامتي التجارية بفيديو طويل!" لا يزال المشتركون في غاية الأهمية. لماذا ا؟

لأن 70٪ من مليار ساعة من مقاطع الفيديو التي يشاهدها الأشخاص على YouTube يوميًا يتم تحديدها من خلال خوارزمية YouTube . مما يعني أن قدرتك على الوصول إلى أعين جديدة تتحسن عندما يكون لديك مشتركون يزيدون عدد مرات التشغيل ووقت المشاهدة والتفاعل.

إذا كنت تتطلع إلى الحصول على المزيد من المشاهدات على YouTube ، فراجع دليلنا هنا . ولكن إذا كنت تريد تحويل المشاهدين إلى مشتركين؟ تابع القراءة للحصول على قائمة من التكتيكات القابلة للتنفيذ

لكن أولاً ، دعنا نخاطب الفيل في الغرفة.

لماذا لا يجب عليك شراء مشتركي يوتيوب

ربما وجدت هذه المقالة لأنك كنت تبحث عن اختراق سهل. اختراق سهل لدرجة أنه يمكن أن يجعل شخصًا مشهورًا على YouTube بدون مجهود؟

انظر ، نحن نفهم. نحن لسنا راهبات عار. ندرك أن الأشخاص المشغولين بحاجة إلى أن يكونوا فعالين.

لكن المبدعين الذين يقفون وراء أفضل قنوات YouTube في العالم لا يقضون وقتهم أو أموالهم على مشتركي الروبوتات. إنهم مشغولون جدًا في إنشاء مقاطع فيديو رائعة.

إنهم لا يهتمون ، ولا يجب أن تفعل ذلك أيضًا.

دعنا أولاً نلقي نظرة على كيفية عمل خدمات المشتركين في YouTube مجانًا. إنها عملية من خطوتين:

  1. يمكنك كسب المشتركين "المجانيين" من خلال الاشتراك في قنوات أخرى وإعجابهم بها ، وفقًا لتعليمات الخدمة. يطلب منك معظمهم الاشتراك في 20 قناة وإعجاب عدد معين من مقاطع الفيديو. في المقابل ، ستشترك 10 قنوات في قناتك.
  2. بعد بضعة أيام من توظيف نفسك كمزارع نقر لشخص واحد ، تشعر بالملل وتقرر إنفاق 10 دولارات أمريكية (أو 30 دولارًا أو 100 دولار) للحصول على متابعين مزيفين دون كل المتاعب.

الإعداد بالكامل مشابه إلى حد ما للوقت الذي جربنا فيه كبسولات المشاركة في Instagram . في كلتا الحالتين ، تفوز الخدمة: إما أنها تحصل على وقتك أو أموالك. على ماذا تحصل؟

  • المشتركون في بوت الذين لا يتفاعلون
  • مظهر سيئ لجمهورك الحقيقي ، الذي ربما يكون حريصًا جدًا على الأصالة
  • خطر التعارض مع سياسة الاشتراك المزيفة في YouTube (TL ؛ قد يتم حظرك)
  • رائحة كريهة محتملة من أي علامات تجارية تتطلع إلى الشراكة معك

في نهاية اليوم ، الأمر لا يستحق ذلك.

وفي الوقت نفسه، هناك الكثير من مزحة الفيديو هناك السلطة القائمة بالاحتلال، لديك سر الملايين من المشتركين. بينما نحب الإبداع - على سبيل المثال ، استجداء موظف Google مجهول يبدو أنه يعمل بشكل مشابه لشيء خارج The Secret لمنحك طلب الاشتراك الخاص بك - فإن مقاطع الفيديو هذه مفيدة حقًا فقط إذا كنت الشخص الذي صنعها. (لأن الشخص الذي صنع هذه الصورة حصل على 600000 مشاهدة).

الآن دعونا نلقي نظرة على بعض التكتيكات الواقعية التي لن تضيع وقتك.

كيفية الحصول على مشتركي YouTube مجانًا: 17 نصيحة

أولاً ، إذا كنت قد بدأت للتو ، فألق نظرة على دليلنا لإنشاء قناة على YouTube من البداية. إنه عمل كثير ولكنه أيضًا سجل نظيف. ولمساعدتك على توفير الوقت ، قمنا بتجميع قائمة من نصائح المبتدئين لموقع YouTube .

والآن ، بالترتيب من الأسهل إلى الأكثر تعقيدًا ، نقدم أفضل ممارساتنا لتحويل المشاهدين إلى مشتركين. لا تتعامل معهم جميعًا مرة واحدة. جرب إحدى هذه النصائح لكل مقطع فيديو جديد تنشره ، أو نفذ واحدة في الأسبوع. ها نحن ذا.

1. اطلب من المشاهدين الاشتراك

أخبرتك أننا نبدأ بالأسهل أولاً.

في بعض الأحيان يحتاج جمهورك فقط إلى التذكير. زر الاشتراك الأحمر الكبير موجود في كل مكان ، ولكن قد ترغب أيضًا في الإشارة إلى الجرس الموجود بجانبه والذي يعمل على تشغيل الإشعارات لمقاطع الفيديو الجديدة الخاصة بك. بسيط.

هل تبدو هذه النصيحة باهظة الثمن بالنسبة لك؟ هذا هو تذكيرك بأن لديك محتوى قيمًا ، وأنت تسهل عليهم مواكبة العمل الذي تقوم به.

إذا كنت تفعل ذلك بالفعل ، فتذكر توضيح سبب أهمية قناتك للاشتراك فيها. وتأكد من أنك تفعل ذلك بشكل صحيح عندما يحبك أكثر (على سبيل المثال ، بعد تقديم معلومات جديدة ومفيدة ، أو جعلهم يضحكون). لا تفعل ذلك كثيرًا ، أو ستخاطر بإبعاد الناس.

2. قم بإنهاء مقاطع الفيديو الخاصة بك بالإشارة إلى الفيديو الذي تعمل عليه بعد ذلك

يعد الاشتراك في قناة على YouTube بمثابة عمل ترقب. إن المشاهدين الذين رأوا للتو ما تدور حوله علامتك التجارية مستعدون للرغبة في المزيد ، إذا كنت قد أنجزت عملك بشكل صحيح.

تعد كتابة مقطع الفيديو التالي وتوضيح سبب عدم تفويته هي الطريقة الأكثر حيوية لتشجيع الأشخاص على النقر فوق الاشتراك.

بالطبع ، يتطلب هذا التعامل جيدًا مع جدول المحتوى الخاص بك ومعرفة ما سيأتي بعد ذلك. (المزيد عن ذلك قريبًا).

3. تفاعل مع جمهورك وكوِّن صداقات

إذا كونت علاقات مع مشاهديك ، فمن المرجح أن يرغبوا في مواصلة مشاهدة عملك. الرد على التعليقات. تابع قنواتهم مرة أخرى.

نعم ، من المثير أن يعلق أحد مستخدمي YouTube المشهورين على مقطع الفيديو الخاص بك ، ولكن من يعرف من سيشتهر العام المقبل. تشكيل مجتمع من الأقران وتعزيز بعضهم البعض. (نعم ، أنا أتحدث عن نظرية اللمعان ).

أيضًا ، بمجرد توصيلك ، سيوفر لك جمهورك الكثير من أفكار المحتوى المجاني لمقطع الفيديو التالي الخاص بك. لا تقلق ، ليس عليك أن تأخذهم جميعًا.

قم بإدارة تواجدك على YouTube باستخدام Hootsuite ولا يمكنك تحميل مقاطع الفيديو وجدولتها فحسب ، بل يمكنك أيضًا إضافة تدفقات التعليقات إلى لوحة التحكم الخاصة بك. هذا يجعل من السهل مراجعة التعليقات والرد عليها و / أو الإشراف على جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك من مكان واحد.

4. تحديث صورة قناتك

يرحب شعار YouTube الخاص بك بكل من ينقر للتحقق من قناتك. ربما شاهدوا مقطع فيديو للتو ويبحثون عن المزيد. ربما يكونون مشتركين محتملين. وضع أفضل القدم إلى الأمام.

يجب أن يكون الشعار الخاص بك نظيفًا وملائمًا للعلامة التجارية ومقنعًا - وهذا هو الجزء الصعب - محسّنًا لجميع الأجهزة. لا تريد أن تغطي أزرار الوسائط الاجتماعية تفاصيل مهمة ، على سبيل المثال.

لدينا دليل مفيد لإنشاء فن قناة YouTube خاص بك ، إلى جانب قوالب مجانية بأبعاد حديثة.

5. قم بتمييز الصور المصغرة الخاصة بك

قم بتمييز الصور المصغرة الخاصة بك جيدا

الصورة المصغرة هي صورة ثابتة تبلغ 1280 × 720 بكسل تعمل كغطاء لمقطع الفيديو الخاص بك. وهي أيضًا فرصتك الأولى والأفضل لإقناع الأشخاص بالنقر فوق مقطع الفيديو الخاص بك. (بصرف النظر عن عناوين الفيديو الخاصة بك ، هذا ، ولكن المزيد عن ذلك لاحقًا.)

في حين أن البعض قد يدافع عن استخدام التصميم الأكثر "جذبًا للأنظار" (والذي يبدو أنه يعني الصراخ الأحمر على وجه رجل مصدوم وصورة ... طماطم؟) ، إلا أن حجمًا واحدًا لا يناسب الجميع على YouTube.

لكننا لسنا هنا لكسب مناظر باردة.

لتحويل عارض إلى مشترك ، ألق نظرة على صفحة مقاطع الفيديو الخاصة بك. ماذا يرى المشاهد الجديد؟ مقاطع فيديو أنيقة واحترافية ومتسقة تشير إلى التزام مستمر بالجودة؟ أو خليط عشوائي يتنافس على الاهتمام؟

تريد أن تهدف إلى تحقيق علامة تجارية متسقة في جميع الصور المصغرة الخاصة بك. استخدم نفس الخط أو نفس لوحة الألوان أو حتى نفس تكوين الإطار حتى يعرف الناس (على الأقل دون وعي) أنهم يشاهدون مقطع فيديو من قناتك.

على سبيل المثال ، قام John Plant ببناء قناة Primitive Technology الخاصة به لما يصل إلى 9.9 مليون مشترك باستخدام صور مصغرة بسيطة. هم ليسوا بصوت عالٍ ، لكنهم متسقون. والأهم من ذلك ، أنها قابلة للنقر.

6. تضمين أشرطة الفيديو الخاصة بك على موقع الويب الخاص بك أو بلوق

تضمين أشرطة الفيديو الخاصة بك على موقع الويب الخاص بك أو بلوق 2021

هذا واحد مربح للجانبين ، لأن تضمين الفيديو على موقع الويب الخاص بك قد يساعد بشكل جيد في ترتيب بحث موقعك باستخدام خوارزمية Google. وبقدر ما يذهب مشتركو YouTube ، فأنت تقدم الفيديو الخاص بك في المكان الذي يبحث فيه الأشخاص الذين من المرجح أن يهتموا به.

7. استخدم أدوات YouTube القابلة للنقر في مقاطع الفيديو الخاصة بك

قضى YouTube على التعليقات التوضيحية قبل بضع سنوات ، وبئس المصير. النوافذ المنبثقة هي واحدة من تسعينيات القرن الماضي وكلنا أفضل حالًا بدونها.

ومع ذلك ، فإن YouTube لديه بعض الأدوات الأخرى الأقل إزعاجًا لاستخدامها:

  • شاشات النهاية : هذه هي الصور الثابتة في نهاية الفيديو الخاص بك حيث يمكنك تذكير الأشخاص بالاشتراك ، أو إدراج عبارة أخرى للحث على اتخاذ إجراء ، قبل أن تنقلهم خوارزمية YouTube إلى الفيديو التالي.
  • العلامات المائية للعلامة التجارية : هذا زر اشتراك إضافي سيحوم فوق الفيديو الخاص بك طوال الوقت ، حتى في وضع ملء الشاشة. مثل ذلك:

8. فكر من حيث قوائم التشغيل

فكر من حيث قوائم التشغيل

تعد قوائم التشغيل طريقة رائعة لزيادة وقت مشاهدة قناتك. كما أنها تحفز الأشخاص على النقر فوق اشتراك من خلال ترتيب أفضل محتوى لديك في مكان واحد. (أو المحتوى ذي الصلة في عدة أماكن).

Epicurious ، على سبيل المثال ، يتعامل مع قوائم التشغيل الخاصة بهم على YouTube مثل المسلسلات التلفزيونية. إنه أمر مزعج للغاية ، وإذا أراد الأشخاص في النهاية أن يتم إعلامهم عند وجود مقاطع فيديو جديدة ، فسيشتركون فيها.

وفي الوقت نفسه ، يستخدم LEGO قوائم التشغيل بشكل أكثر مرونة ، حيث يضيف مقاطع فيديو إلى قوائم التشغيل ذات الصلة حسب الموضوع (على سبيل المثال ، يتم وضع جميع مقاطع الفيديو المستوحاة من Minecraft في واحدة ؛ جميع مقاطع فيديو Star Wars في أخرى.)

9. قم بإجراء مسابقة

إذا كنت تريد ارتفاعًا قصير المدى في المشاركة ، أو كنت تشعر وكأنك تقبع في هضبة عدد المشتركين ، فراجع دليلنا لإدارة مسابقة YouTube .

تشمل الخطوات الأساسية اختيار جائزة تهم جمهورك ، ومطالبة المشاهدين بالاشتراك وتشغيل الإشعارات من أجل المشاركة.

10. احتفل بإنجازات المشتركين

احتفل بإنجازات المشتركين في قناتك

الجميع يحب الرقم التقريبي. احتفل بهم واشكر الأشخاص الذين وصلوك إلى هناك.

للإلهام ، إليك مقطع فيديو يحتوي على ردود أفعال لكل حدث رئيسي يمكن أن تحققه على الإطلاق.

11. إصدار مقاطع الفيديو وفقًا لجدول زمني ثابت

يستشهد العديد من الخبراء بثقة بقاعدة عامة حول عدد المرات التي يجب فيها على منشئي المحتوى نشر الفيديو على قنواتهم. على سبيل المثال: يبدأ مقطع فيديو واحد في الأسبوع ، ويزيد إلى 3-4 أسابيع مع نمو قناتك.

النظرية هي أن المزيد من مقاطع الفيديو = المزيد من وقت المشاهدة من المشاهدين. لكن إعطاء الأولوية للكم على الجودة له عيوب.

إذا كان هدفك هو تحويل المشاهدين إلى مشتركين ، فعليك التركيز على الجودة أولاً ثم الاتساق بعد ذلك. (ثم ​​يمكنك البدء في القلق بشأن الكمية.)

إذا قمت بتحميل مقاطع الفيديو باستمرار ، فسيعلم الناس أن المزيد من المحتوى الجيد قادم ، ومن المرجح أن ينقروا على اشتراك.

يمكنك أيضًا استخدام نظام أساسي لإدارة الوسائط الاجتماعية مثل Hootsuite لجدولة مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube لنشرها لاحقًا.

12. اجذب جمهورك من قنوات التواصل الاجتماعي الأخرى

اجذب جمهورك من قنوات التواصل الاجتماعي الأخرى

وهذا يعني الترويج المتبادل على Twitter و Instagram و Pinterest و Facebook - أينما يكون لديك مجتمع من المعجبين.

يمكن أن يكون هذا بسيطًا مثل تشجيع الأشخاص على التحقق من قناتك على YouTube في Instagram أو Twitter bio.

بالتناوب ، يمكنك تحقيق أقصى استفادة من استثمارك في إنتاج الفيديو من خلال نشر المحتوى الخاص بك عبر القنوات.

الآن بعد أن تقبل IGTV ، على سبيل المثال ، الفيديو الأفقي الطويل ، إنها خطوة سهلة لتحميل تحفتك هناك أيضًا.

ومع ذلك ، إذا كان هدفك النهائي هو الحصول على المزيد من المشتركين ، فيجب عليك نشر مقتطفات دعابة على مواقع التواصل الاجتماعي ، وتأكد من الارتباط بقناتك على YouTube لجذب جمهورك هناك.

نصيحة احترافية: أداة جدولة الوسائط الاجتماعية مثل Hootsuite تجعل الترويج المتبادل أسهل بكثير. ولدينا دليل كامل لإنشاء تقويم محتوى الوسائط الاجتماعية .

13. قم بالبحث عن الكلمات الرئيسية الخاصة بك لعنوان مقاطع الفيديو الخاصة بك وتحديد مكانتك

هذه النصيحة مهمة جدًا لكسب المشاهدات ، لذا فهي تستحق التكرار.

سيساعدك البحث في الكلمات الرئيسية المتعلقة بموضوعك والتي يبحث عنها الأشخاص بالفعل على YouTube في الحصول على عنوان الفيديو الجديد الخاص بك واختيار العلامات الخاصة بك. ولكنه قد يكون مصدر إلهام لموضوع الفيديو التالي.

على سبيل المثال ، إذا كانت لديك قناة على YouTube حول صنع kombucha في المنزل ، فقد تكشف بعض الأبحاث الأولية عن الكلمات الرئيسية عن مجموعة من الموضوعات التي يهتم بها مشاهدو YouTube حول نفس الموضوع ، مثل كيفية اختيار وعاء التخمير المناسب وكيفية تنظيف وعاء التخمير الخاص بك ، أو كيفية إجراء التخمير الثاني. يمكن أن تكون جميع هذه الموضوعات موضوع مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

يمكن أن تساعدك أدوات تحسين محركات البحث مثل Google Keyword Planner في تحديد الكلمات التي يستخدمها الأشخاص للعثور على المعلومات التي تقدمها. هدفك هو العثور على مواضيع في مكان جيد: درجات منافسة أقل ، ولكن حجم بحث أعلى.

يتيح لك ذلك تجنب إنشاء مقاطع فيديو لا يبحث عنها أحد (انظر النصيحة التالية لذلك.) أو مقاطع الفيديو التي تحتوي على عناوين لا يمكن لأحد العثور عليها.

أيضًا ، سيساعدك على تجنب إنشاء محتوى حول موضوع يتمتع بقدرة تنافسية عالية بالفعل قبل أن تكون جاهزًا.

14. أعط الناس ما لا يعرفون حتى أنهم يريدون بعد

يجب أن تركز 80٪ من مقاطع الفيديو الخاصة بك على مُحسّنات محرّكات البحث (انظر النصيحة السابقة) لجلب مقل عيون جديدة ، لكن هذا يترك 20٪ للمحتوى ذي القيمة المضافة. نعني بها مقاطع الفيديو الحصرية التي لا يمكن لأي شخص آخر إنشاءها أو لم يفكر بها أي شخص آخر.

لأنه لكي تجعل الأشخاص ينقرون على زر الاشتراك هذا ، عليك تجاوز الوظائف وتقديم قيمة خارج أنماط البحث المعمول بها.

كميزة إضافية: إن إستراتيجيتك للمحيط الأزرق (التي تُعرف أيضًا باسم إنشاء مقاطع فيديو في مساحة سوق غير متنازع عليها) هي المكان الذي يجب أن تكون فيه مبدعًا وتقوم بشيء جديد وأصلي.

مثل التباهي بمهارات التدليك الخاصة بك.

15. إنشاء مقاطع فيديو موضوعية ، وكذلك مقاطع فيديو دائمة الخضرة

إنشاء مقاطع فيديو موضوعية ، وكذلك مقاطع فيديو دائمة الخضرة

إليك قاعدة 80/20 أخرى لك. 80٪ دائم الخضرة ، 20٪ موضعي.

المحتوى الدائم الخضرة مهم لزيادة وقت المشاهدة ، نعم. (لا تحظى مقاطع الفيديو الخاصة بالهالوين بشعبية كبيرة في شهر فبراير). لكن المحتوى الموضوعي هو المفتاح إذا كنت تحاول إقناع الناس بالاشتراك.

لماذا ا؟ لأن المحتوى الموضوعي يحتاج إلى استهلاكه على الفور ، أو بالقرب منه. لذا ، إذا كانت مشاركاتك الساخنة في أحدث إخفاق سياسي ، أو لعبة الدوري الاميركي للمحترفين ، أو حفل السجادة الحمراء ، هي إضافات لا يمكن تفويتها على الخطاب على الإنترنت ، فسيريد معجبوك أن يتم إعلامهم. وسوف يشتركون.

16. الشراكة مع القنوات الأخرى

يعود هذا إلى النصيحة رقم 3: تكوين صداقات. استخدم اتصالاتك للدخول في شراكة مع منشئي محتوى آخرين على YouTube والاستفادة من جماهير بعضهم البعض. يثق جمهورك في توصياتك ويثق جمهورهم في توصياتهم ، لذا استفد.

على سبيل المثال ، أغنية Top That لفرقة Popsugar سلسلة المدعوين للدردشة. كان مثل برنامج حواري نهاري ، لكن بالنسبة لنجوم الفيديو الفيروسي ، مثل مدلكة بوسوم النفسية.

17. شراكة مع المشاهير

تم إدراج هذا الأخير لأنه بالتأكيد الأصعب.

ما لم تكن Anna Wintour ، ويمكنك إنشاء مجموعة من مقاطع الفيديو حيث يطرح عليك المشاهير أسئلة. (ملاحظة: إذا كنت آنا وينتور ، يرجى مراعاة هذه النصيحة رقم 1.)

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع