القائمة الرئيسية

الصفحات

23 إحصائيات يوتيوب التي تهم المسوقين في 2021

23 إحصائيات يوتيوب التي تهم المسوقين في 2021

 هل تعمل على إستراتيجية عمل على YouTube؟ تتضمن قائمة إحصائيات YouTube التي تهم المسوقين أحدث الأرقام التي تحتاج إلى معرفتها.

تُظهر إحصائيات YouTube لهذا العام - تنبيه المفسد - أن YouTube لا يزال أكبر من جميع منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى. (وكل مواقع الويب الأخرى أيضًا ، باستثناء Google.)

سواء كنت مبتكرًا لأول مرة تتطلع إلى زيادة عدد المشتركين في YouTube ، أو مسوق فيديو متمرسًا يتطلع إلى زيادة مشاهدات فيديو علامتك التجارية على YouTube ، فإن الخطوة الأولى نحو إتقان هذه المنصة هي التعامل مع الأرقام. ناهيك عن البقاء على اطلاع دائم معهم.

أدناه ، لدينا أرقام العام الجديدة: من يستخدم Youtube؟ كيف يستخدمونها؟ وماذا يعني ذلك بالنسبة للأعمال؟

جدول المحتويات

إحصائيات مستخدمي YouTube

إحصائيات استخدام YouTube

يوتيوب إحصاءات الأعمال

إحصائيات إعلانات يوتيوب

إحصائيات مستخدمي YouTube

إحصائيات مستخدمي YouTube 2021

1. لدى YouTube 2 مليار مستخدم شهريًا

لا تزال قاعدة مستخدمي YouTube تنمو كل عام. كان عدد مستخدميها 1.8 مليار فقط في مايو 2018.

2. 73٪ من البالغين في الولايات المتحدة يستخدمون YouTube

73٪ من البالغين في الولايات المتحدة يستخدمون YouTube

هذا أكثر من Facebook (69٪ من البالغين الأمريكيين). وهو ما يقرب من ضعف الوصيف التالي ، Instagram (37٪).

وفقًا لـ Pew Research ، يعد YouTube أشهر منصة على الإنترنت في أمريكا.

الشريط الجانبي: نعتقد أن موقع Pew لا يصنف YouTube كمنصة "اجتماعية" لأنه نوع من الوهم: هل هو نظام أساسي للفيديو أم محرك بحث أم شبكة اجتماعية؟ لا يقوم معظم الأشخاص على YouTube بإنشاء مقاطع فيديو بشكل نشط ، على الرغم من أنهم قد يشاركون في التعليقات أو يشتركون في القنوات (أو يعيدون فقط زيارة مقاطع فيديو Vine المفضلة لديهم .) لمزيد من الإرشادات حول كيفية عمل هذا الوحش الفريد ، ألق نظرة على دليلنا الكامل ل تسويق يوتيوب .

3. 81٪ ممن تتراوح أعمارهم بين 15 و 25 عامًا في الولايات المتحدة يستخدمون YouTube

تزداد شهرة YouTube باستمرار كلما كانت الفئة العمرية الأصغر سنًا التي تنظر إليها.

يحب موقع YouTube نفسه اقتباس إحصائية من دراسة تم إجراؤها قبل بضع سنوات تقول إنه على الهاتف المحمول وحده يصل إلى أكثر من 18 إلى 34 عامًا من أي شبكة تلفزيونية .

4. يأتي ما يقرب من 15٪ من زيارات موقع YouTube من الولايات المتحدة

وفقًا لتقديرات Alexa ، من المرجح أن يكون مشاهدو YouTube في المركز الثاني في الولايات المتحدة: 8.1٪ من مشاهدي YouTube في الهند ؛ و 4.6٪ في اليابان.

93٪ من مشاهدي الفيديو في الهند يشاهدون YouTube 2021

5. 93٪ من مشاهدي الفيديو في الهند يشاهدون YouTube

ينتشر موقع YouTube في كل مكان في الهند ، ثاني أكبر أسواقه ، مع نمو ثابت من رقمين كل عام.

قارن أيضًا ذلك بحصة Netflix في السوق في الهند ، والتي تمثل 3٪ من الأشخاص الذين يشاهدون الفيديو عبر الإنترنت.

فقط 33٪ من مقاطع فيديو YouTube الشائعة باللغة الإنجليزية 2021

6. فقط 33٪ من مقاطع فيديو YouTube الشائعة باللغة الإنجليزية

عندما نظرت Pew Research في نشاط القنوات الشعبية (أي القنوات التي تضم أكثر من 250.000 مشترك) في الأسبوع الأول من عام 2019 ، وجدوا أن 33٪ فقط من مقاطع الفيديو التي حمّلتها تلك القنوات كانت باللغة الإنجليزية ، و 17٪ فقط كانت باللغة الإنجليزية تمامًا .

يعمل YouTube بـ 80 لغة مختلفة و 91 دولة مختلفة ، لذا فهذه ليست مفاجأة حقًا.

إحصائيات استخدام YouTube

7. يقوم الأشخاص بتحميل 500 ساعة من الفيديو كل دقيقة

المنافسة شرسة للعلامات التجارية والمبدعين.

أيضًا: ما زالت شهيتنا لمحتوى الفيديو تتزايد - أو على الأقل شهيتنا لإنشائه. زاد هذا الرقم بنسبة 40٪ في السنوات الخمس بين 2014 و 2019.

8. يقضي كل زائر 11 مليونًا و 24 ثانية يوميًا على YouTube ، في المتوسط

هذا وفقًا لـ Alexa ، اعتبارًا من أواخر عام 2019. وهذا الرقم أعلى من العام السابق (2018) ، عندما كان 8 دقائق و 41 ثانية.

9. يتم تحديد 70٪ مما يشاهده الأشخاص على YouTube من خلال خوارزمية التوصيات الخاصة به

يتم تحديد 70٪ مما يشاهده الأشخاص على YouTube من خلال خوارزمية التوصيات الخاصة به

وفقًا لـ YouTube execs ، على أي حال. يدعم بحث مستقل ذلك ، حيث قال 81٪ من البالغين في الولايات المتحدة إنهم يشاهدون أحيانًا أو بانتظام مقاطع الفيديو التي توصي بها الخوارزمية .

10. تتضمن كل زيارة إلى YouTube 6.5 مشاهدة للصفحة في المتوسط

نعم ، يسمح الأشخاص للخوارزمية بتحديد ما سيشاهدونه. ولكن أيضًا ، تشير المزيد من مشاهدات الصفحة إلى وجود جمهور أكثر نشاطًا ، حيث ينقر الأشخاص حول الموقع لاستكشاف قنوات ومقاطع فيديو جديدة.

11. 10٪ من أشهر فيديوهات اليوتيوب تجذب 79٪ من المشاهدات

فحصت Pew Research ما يقرب من 44000 قناة بها 250000 مشترك أو أكثر ، وخلصت إلى أن نسبة صغيرة من مقاطع الفيديو - ومنشئي المحتوى - تحظى بشعبية غير متناسبة.

ولا يقتصر الأمر على جذب معظم مقاطع الفيديو الشهيرة للقناة الشعبية ، عندما يتعلق الأمر بكمية مقاطع فيديو YouTube ، فإن 10٪ فقط من قنوات YouTube تشكل 70٪ من مقاطع الفيديو الأكثر شهرة.

أكثر من 70٪ من مشاهدات يوتيوب على الهاتف المحمول 2021

12. أكثر من 70٪ من مشاهدات يوتيوب على الهاتف المحمول

ظل هذا الرقم ثابتًا منذ أواخر عام 2018. إما أنه لم يتغير ، أو أن الأشخاص الجيدين في YouTube قرروا عدم تحديثنا. (ومع ذلك ، في عام 2019 ، كان YouTube هو التطبيق الأول لنظام iOS مرة أخرى .)

نحتفظ بهذا هنا لأنه تذكير مهم لإبقاء الجوال في مقدمة اهتماماتنا عند إنشاء الفيديو.

13. زادت مشاهدات YouTube على شاشات التلفزيون المتصلة بنسبة 39٪

نعم ، ضع الهاتف في الاعتبار عند إنشاء الفيديو الخاص بك ، ولكن لا تنس الشاشات الكبيرة.

يقول YouTube إن 250 مليون ساعة من وقت المشاهدة يوميًا تحدث على شاشات التلفزيون. (في مكان آخر ، يقول موقع YouTube أيضًا أن الأشخاص يشاهدون حوالي مليار ساعة من الفيديو على المنصة يوميًا).

تعد مشاهدة غرفة المعيشة (على سبيل المثال ، أجهزة التلفزيون الذكية و Apple TV و Roku ووحدات التحكم في الألعاب) قطاع الشاشة الأسرع نموًا في النظام الأساسي.

يوتيوب إحصاءات الأعمال

14. عند اختيار ما تريد مشاهدته ، ما إذا كان مقطع الفيديو يتعلق باهتمامات المشاهد أكثر أهمية بثلاث مرات للأشخاص من وجود ممثل مشهور

يشير هذا الإحصاء - مباشرةً من موقع YouTube نفسه - إلى أن العلامات التجارية يجب أن تقضي وقتًا أطول في التعرف على جمهورها وما يهتم به ، وإنفاق أموال أقل في محاولة إبهارهم بأساليب القاسم المشترك الأدنى (مثل ضيوف النجوم المشاهير).

15. وبالمثل ، فإن الصلة بالمصالح الشخصية هي 1.6 مرة أكثر أهمية للمشاهدين من قيمة الإنتاج

بالإضافة إلى ذلك ، يقول موقع YouTube أن 60٪ من الأشخاص الذين شاهدوا YouTube في اليوم الماضي يقولون إنهم شاهدوا مقاطع فيديو ذات صلة باهتماماتهم الشخصية .

ليس بالضرورة أن يكون محتوى الفيديو الأكثر قيمة هو الأكثر رقة وتكلفة. ستقضي العلامات التجارية التي حددت احتياجات جمهورها وقتًا أسهل في الترويج لقناتها على YouTube .

16. تضاعف وقت مشاهدة مقاطع الفيديو حول "المنتج الذي يجب شراؤه" بين عامي 2017 و 2018

يمكن للعلامات التجارية على YouTube الاستفادة من حقيقة أن الأشخاص يتجهون إلى مقاطع فيديو YouTube أكثر فأكثر أثناء بحثهم وتحديد المنتج الذي يشترونه.

ضع في اعتبارك أن 80٪ من الأشخاص الذين قالوا إنهم شاهدوا مقطع فيديو على YouTube متعلق بمنتج يريدون شراءه قالوا إنهم فعلوا ذلك في بداية عملية الشراء.

لا يرغب العملاء المحتملون الذين يتواصلون مع علامتك التجارية على YouTube بالضرورة في أن يتم الإعلان عنها على. إنهم يبحثون عن مقاطع فيديو مفيدة حقًا توفر المعلومات والإلهام. (وربما تشمل CTA القاتل ).

17. أكثر من 70٪ من مستخدمي YouTube يتفاعلون مع المبدعين والقنوات

بين عامي 2017 و 2018 ، زاد مستخدمو YouTube تفاعلهم اليومي مع منشئي المحتوى ومقاطع الفيديو.

بعبارة أخرى ، تتغير عادات المشاهدة على YouTube. من المرجح أن يصبح المشاهدون العاديون معجبين مخلصين - إذا تمكنت علامتك التجارية من التواصل معهم.

إحصائيات إعلانات YouTube

18. يشاهد الناس محتوى فيديو أقل ضررًا / تضليلًا / حدوديًا بنسبة 70٪ على YouTube

هذا هو الرقم الخاص بالمنصة ، حيث يتطلع YouTube إلى قياس ما إذا كانت تغييرات الخوارزمية في يناير 2019 قد ساعدت بالفعل في حل مشكلة أمان علامتها التجارية.

يهدف هذا الإحصاء إلى طمأنة المعلنين والعلامات التجارية الذين لا يريدون عرض إعلاناتهم التجارية جنبًا إلى جنب ، على سبيل المثال ، علاجات السرطان المزيفة . من مصلحة YouTube أن تأخذ هذه المشكلة على محمل الجد.

يشير موقع YouTube أيضًا إلى أن هذا التخفيض بنسبة 70٪ يعني أن أقل من 1٪ من وقت المشاهدة في الولايات المتحدة يتم قضاؤه الآن على المحتوى الحدودي. لذلك إذا كانت علامتك التجارية تعرض إعلانات YouTube ، فيمكنك أن تطمئن إلى أنه من المرجح أن يتم عرض إعلاناتك جنبًا إلى جنب مع مقاطع فيديو التأمل الممتعة.

19. في الولايات المتحدة وحدها ، سيحقق YouTube إيرادات إعلانات تبلغ 5.5 مليار دولار في عام 2020

هذا ما يقرب من ضعف ما صنعه YouTube من الإعلانات في عام 2016. ويعزو باحثو Statista الزيادة الإجمالية في استهلاك الفيديو عبر الإنترنت في الولايات المتحدة

زاد عدد القنوات التي تربح 10000 دولار أمريكي أو أكثر على YouTube سنويًا بنسبة 50٪ ، على أساس سنوي

20. زاد عدد القنوات التي تربح 10000 دولار أمريكي أو أكثر على YouTube سنويًا بنسبة 50٪ ، على أساس سنوي

وفي نفس الفترة ، زاد عدد القنوات التي تحقق أرباحًا قدرها 100،000 دولار أمريكي أو أكثر بنسبة 40٪.

بالطبع ، هذا النوع من الدخل ليس فقط من عائدات الإعلانات ، بل قد يشمل أشكالًا متعددة من تسييل YouTube . بغض النظر ، من الصعب تحديد ما إذا كانت هذه أخبار جيدة لجميع منشئي المحتوى على YouTube ، أم فقط الناجحين حقًا.

(نوتا بيني: نشعر بأننا مضطرون للإشارة إلى أن YouTube يقول إن هذا النمو حدث عامًا بعد عام ، لكنه لم يذكر السنوات).

21. تزيد إعلانات Google Preferred على YouTube من تذكُّر الإعلانات بنسبة 112٪

إعلانات Google Preferred على YouTube هي إعلانات تُعرض على أفضل 5٪ من القنوات الأكثر شهرة على YouTube ، لذلك نتوقع أن تكون هذه الأرقام مبهرة.

على ما يبدو ، زادوا أيضًا الرغبة في الشراء بنسبة 53٪ . شيء يجب مراعاته إذا كان لديك ميزانية إعلانية لتنفقها.

من ناحية أخرى ، إذا كنت جديدًا في مجال الإعلان على YouTube ، فستحتاج إلى مراجعة دليلنا للإعلان على YouTube .

22. YouTube هو ثاني أكثر المنصات تفضيلاً لمشاهدة الفيديو على شاشات التلفزيون بين من تتراوح أعمارهم بين 18 و 34 عامًا ، بعد Netflix

بمعنى آخر ، YouTube هو النظام الأساسي الأكثر تفضيلاً الذي يحتوي على إعلانات لمشاهدة الفيديو على شاشات التلفزيون.

الأمر الأكثر إثارة للاهتمام بالنسبة للمعلنين هنا هو أنه بالنسبة لجيل الألفية الذين يشاهدون شاشات التلفزيون ، فإن YouTube يتفوق على التلفزيون التقليدي - سواء الشبكات الأساسية أو شبكات البث.

23. يتكلم الرجال ضعف ما يتكلم به الرجال في إعلانات YouTube ، ويحصلون على 56٪ من إجمالي وقت الشاشة

تعاون معهد Geena Davis Institute on Gender in Media مع Google لتحليل 2.7 مليون إعلان على YouTube (بما في ذلك 550 مليار مشاهدة) تم تحميلها بين عامي 2015 و 2019.

وخلصت الدراسة إلى أنه بينما يميل المعلنون إلى إنشاء إعلانات تظهر الرجال في كثير من الأحيان ، فإن الناس يشاهدونها أقل. في الواقع ، كانت 56٪ من مشاهدات الفيديو من أشخاص يشاهدون إعلانات متوازنة بين الجنسين أو إعلانات تقودها النساء.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع