القائمة الرئيسية

الصفحات

Nicole Thea / نيكول شيا: وفاة نجمة وسائل التواصل الاجتماعي الحامل مع ابن لم يولد بعد - medo7x

Thea / نيكول شيا وفاة نجمة وسائل التواصل الاجتماعي , A statement from her mum said the 24-year-old , Boga , Nicole Thea
Thea / نيكول شيا: وفاة نجمة وسائل التواصل الاجتماعي 

توفت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي نيكول ثيو Nicole Thea  مع ابنها الذي لم يولد بعد، حسبما أعلنت صفحتها على موقع Instagram.

وجاء في بيان صادر عن والدتها ان الفتاة البالغة من العمر 24 عاما والحامل في شهرها الثامن سمت طفلها رين Reign مع شريكها بوغا Boga.

ولم يتم الكشف عن سبب الوفاة فى هذا العمر .

كانت الراقصة والمؤثرة، التي كانت تعيش في لندن، قد أبقت المعجبين على اطلاع على آخر المستجدات في حملها، حيث نشرت بانتظام مقاطع فيديو على قناتها على يوتيوب وصفحة إنستغرام.

وأكد البيان أن العديد من مقاطع الفيديو التي صورتها نيكول قبل وفاتها سيتم نشرها على قناتها على موقع يوتيوب.


قبل وقت قصير من الإعلان عن وفاتها ، تم نشر مدونة من مقر تواجدها من وراء الكواليس على موقع يوتيوب تظهرها وهي تعاني من حمام حليب خلال جلسة تصوير للأمومة.

وكان شريكها بوغا، وهو جزء من مجموعة غانا بويز Ghana Boyz، قد نشر مؤخراً شريط فيديو له وهو يرقص بجوار عربة برام pram  - وكتب أنه لا يستطيع الانتظار ليأخذ ابنه إلى الحديقة وإلى ملعب.

أعلن الزوجان عن الحمل في أبريل.

في 30 يونيو، نشر بوغا صورة على إنستغرام يظهر هو و Nicole Thea مع تعليق: "لدي طفل حسن النية سيأتي يوم الاثنين. في أي يوم كنت ولدت؟

وفي الوقت نفسه، كانت نيكول ثيو Nicole Thea تقدم مجموعة متنوعة من التحديثات حول حملها على موقع يوتيوب، وتقدم نظرة ثاقبة حول ما تشعر به وكيف كانت تعمل بها، وتتوقع جنس الطفل، وأخيراً، الكشف عن الجنس. بعض من أشرطة الفيديو منحرف كوميدي، مثل عندما بوغا وشقيقها تصنيف ملابس الأمومة لها.

وتم نشر تكريم المشجعين وغيرهم من المؤثرين على الإنترنت.

نشرت السيدة بانكس تحية، كتب الحب جزيرة نجمة الكسندرا كان: "هذا هو كسر القلب، " في حين قال مصمم الرقصات شيري سيلفر انها كانت "تماما وبشكل كامل مفجوعة"."

تم نشر آخر فيديو على قناتها على موقع يوتيوب اعتبارًا من وقت النشر يوم الأحد، ويعرض فيه Nicole Thea وهي تستحم بالحليب خلال جلسة تصوير.

وتدفقت التعازي على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أعلنت العائلة وفاتها. "لم تكن بحاجة حتى إلى معرفة نيكول شخصيا لمعرفة مدى حماسها وبوغا ليكونا الآباء والأمهات. هل يمكن أن أقول فقط كانوا اصدقاء الروح"، غرد زميلها المؤثر أدديولا باترون. "مثل هذا الرجل الأخبار المحزن. RIP نيكول شيا والطفل عهد".
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع