القائمة الرئيسية

الصفحات

25 طريقة لكسب المال من مدونتك علي بلوجر

25 طريقة لكسب المال من مدونتك علي بلوجر2021

 يمكن أن تكون التدوين هواية مرضية - طريقة رائعة للتعبير عن شغفك بموضوع معين. لكن لا تخطئ: يمكن أن تكون أيضًا طريقة رائعة لكسب المال ، إما كعمل جانبي أو كمهنة بدوام كامل.


لا تصدقني؟


حقق Pat Flynn من Smart Passive Income أكثر من 2 مليون دولار العام الماضي من خلال مدونته.


ماثيو من True Valhalla هو مطور ألعاب يبلغ من العمر 20 عامًا ويسير على الطريق الصحيح لكسب 500000 دولار هذا العام من مدونته.


وأنيل أغاروال من Bloggers Passion لا يصبح ثريًا ، ولكنه يحصل على حوالي 70 ألف دولار سنويًا من مدونته.


لذا ، سواء كنت ترغب في كسب 1000 دولار إضافي شهريًا من مدونتك أو تتطلع إلى ترك وظيفتك اليومية للتدوين بدوام كامل ، فإن هذا المنشور سيساعدك.


فيما يلي 25 طريقة يمكنك من خلالها البدء في جني الأموال من مدونتك اليوم.


1. إنشاء دليل الأعمال

ما أنواع المنتجات أو الخدمات التي يطلب جمهورك توصيات بشأنها؟ قم بتجميع قائمة ، ثم تواصل مع الشركات ذات الصلة للتسجيل في دليل الأعمال الخاص بك. أداة مثل البرنامج المساعد Business Directory تجعل من السهل البدء.


ترقية


2. الترويج لمنتج تابع

تشكل مبيعات الشركات التابعة جزءًا كبيرًا من الإيرادات لمعظم المدونين ذوي الأسماء الكبيرة. على سبيل المثال ، ربح بات فلين 53 ألف دولار في الشهر الماضي من مبيعات الشركات التابعة ، مقارنة بـ 9500 دولار "فقط" من مبيعات الكتب. بشكل عام ، ابحث عن المنتجات التابعة ذات نقاط السعر الأعلى ؛ تعد شركات استضافة الويب خيارًا رائعًا إذا كان ذلك منطقيًا في مجال تخصصك ، مع دفعات تتراوح بين 60 دولارًا و 130 دولارًا لكل اشتراك.

لقطة شاشة تابعة لـ Hostgator

3. بيع مساحة إعلانية

هذه هي الإستراتيجية التي يبدأ بها معظم المدونين عند البحث عن استثمار مدوناتهم. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أنك لست مقيدًا ببيع إعلانات البانر (وهي استراتيجية غير فعالة بشكل عام هذه الأيام). ضع في اعتبارك المجالات الأخرى التي يمكنك تأجيرها: مساحة على المربع المنبثق ، وعناوين الوسائط الاجتماعية ، و "ملاحظة". في الرسائل الإخبارية بالبريد الإلكتروني ... فكر خارج الصندوق (بكل معنى الكلمة).


4. تقديم الخدمات

على الرغم من أن بيع خدماتك قد لا يجعلك ثريًا (انظر إلى الدخل السلبي للقيام بذلك!) ، فهي طريقة رائعة لكسب بعض النقود الإضافية وبناء سمعتك. بيع الخدمات المرتبطة مباشرة بموضوع مدونتك (على سبيل المثال ، تقديم الطعام لمدونة طعام) ، أو خدمات التدوين المستقل مثل الكتابة أو التصميم الجرافيكي.

5. تقديم خدمات استشارية

هناك حاجة إلى مستشارين في كل مكان تقريبًا. اشحن بالساعة مقابل الهاتف أو البريد الإلكتروني أو نصيحة Skype التي ربما تمنحها بالفعل مجانًا.


6. كتابة المشاركات الدعائية


مثال على مشاركة مدونة برعاية


أثناء قيامك بإنشاء مدونتك ، توقع تلقي العديد من طلبات النشر برعاية كل يوم. يمكن أن تكون هذه الإعلانات المدمجة مع المحتوى وسيلة فعالة للغاية للشركات للوصول إلى جمهورك بطريقة غير مهددة - ويمكن أن تكون وسيلة فعالة للغاية بالنسبة لك لكسب الكثير من المال. فقط تأكد من أن المنشورات ممتعة بالفعل وذات صلة بجمهورك ، وأنك تكشف تمامًا عن طبيعة المنشور الدعائي.


7. تقديم خدمات التدريب

على غرار الاستشارات ، عادة ما يكون التدريب خدمة فردية (بينما يتم تقديم الاستشارات بشكل عام للمنظمات أو الفرق). قم بتجميع مجموعة من الحزم التي يمكنك تقديمها: الاستشارات بالساعة أو حزم DIY أو حزم نصائح البريد الإلكتروني غير المحدودة.


8. استضافة ندوات عبر الإنترنت

بينما تستخدمها العديد من الشركات لإنشاء عملاء متوقعين ، فإن استضافة ندوات مدفوعة الثمن تعد أيضًا خيارًا. فقط تأكد من أنك تقدم قيمة استثنائية - مع وجود العديد من الندوات المجانية عبر الإنترنت ، يجب أن تقدم شيئًا مميزًا جدًا إذا كنت تريد تحصيل رسوم مقابل ذلك.


9. استضافة المسابقات أو الهدايا التي ترعاها

اقترب من الأعمال التجارية في مجال تخصصك واعرض استضافة هبة أو مسابقة على مدونتك أو على وسائل التواصل الاجتماعي. يمكن أن يؤدي ذلك إلى زيادة الوعي بأعمالهم بين متابعيك ؛ وعندما يتم ذلك بشكل صحيح ، يمكنه أيضًا إنشاء عدد كبير من العملاء المحتملين لأعمالهم.


10. تدريس دورة عبر الإنترنت

هل تريد تصميم واستضافة دورة تدريبية عبر الإنترنت بالكامل على مدونتك؟ تجعل إضافات WordPress مثل LearnDash و Zippy Courses من السهل البدء. من ، إذا كنت تفضل استضافة الدورة التدريبية الخاصة بك من خلال موقع تعليمي قائم على الإنترنت ، فراجع Udemy أو Skillshare.


مع دورات Zippy ، يمكنك الحصول على دورة تدريبية عبر الإنترنت بسرعة ، دون الحاجة إلى مهارات البرمجة

11. إنشاء مجتمع خاص

قم ببناء مجتمع افتراضي على مدونتك باستخدام مكون إضافي مجاني مثل bbPress ، أو قم باستضافته على Facebook باستخدام مجموعات Facebook. مع وجود العديد من المجموعات المجانية ، تأكد فقط من تقديم قيمة مذهلة لجعل الرسوم الشهرية جديرة بالاهتمام.


12. اكتب كتابًا إلكترونيًا

لديك معرفة متعمقة في تخصصك؟ قم بتجميعها في كتاب إلكتروني وبيعها على مدونتك. أنصح عمومًا بعدم بيعها (على الأقل حصريًا) على أمازون أو كوبو ، حيث من المحتمل أن تكون قادرًا على تحصيل رسوم أقل بكثير. إذا كنت قد أنشأت بالفعل جمهورًا قويًا ، فيمكنك على الأرجح التغيير في أي مكان من 5 دولارات لجمهور قصير جدًا ، حتى 39 دولارًا أمريكيًا.


13. المحتوى الاجتماعي المدعوم

امنح الشركات بعض الوقت للبث على صفحتك على Facebook ، أو انشر تغريدات برعاية أو صور Instagram. هذه سريعة للغاية وسهلة النشر ، ويمكنك تحصيل رسوم في أي مكان من 25 إلى 500 دولار + لكل منشور اعتمادًا على حجم جمهورك.


14. محتوى مسور قسط

يمكن أن يعني المحتوى المتميز أي نوع من المحتوى الذي تتقاضى رسومًا مقابله - كتاب إلكتروني ، وورقة بيضاء ، ودليل قابل للتنزيل ، وما إلى ذلك. ولكن ما أشير إليه هنا هو المحتوى المدفوع. في الأساس ، تقوم فقط بوضع بعض المحتوى الرائع خلف نظام حظر الاشتراك غير المدفوع ، مما يعني أن الزوار يدفعون مقابل الوصول إليه. يمكنك إعداد نظام حظر الاشتراك غير المدفوع الخاص بك في غضون 10 دقائق أو أقل باستخدام مكون إضافي مثل MemberPress أو Paid Memberships Pro.

لقطة شاشة للعضويات المدفوعة


يتيح لك مكون إضافي مثل Paid Memberships Pro إعداد مستويات عضوية مختلفة وشحنها


15. رعاية الموقع

لا يكتفي بعض المعلنين بمجرد وجود لافتة إعلانية أو منشور دعائي ؛ يريدون صفقة الوجبة الكاملة. رعاية الموقع هي المكان الذي يتمتع فيه المعلن في الأساس بزمام كامل لموقعك (على الأقل من حيث الإعلان عن الحصرية). قد يعني هذا أنهم يحصلون على لافتة إعلانية ، ويشار إليها في النافذة المنبثقة ، وشعارهم في لافتة مدونتك ، وما إلى ذلك.


16. بيع البضائع

تعد إضافة صفحة متجر إلى مدونتك أمرًا سهلاً (ومجانيًا) باستخدام مكون إضافي مثل Woocommerce. سواء كنت تبيع سلعًا مصنوعة يدويًا ، أو منتجاتك الرقمية الخاصة (يعد E-junkie خيارًا رائعًا منخفض التكلفة لذلك) ، أو منتجات أخرى ذات صلة ، فقد تكون هذه طريقة رائعة لكسب بعض الأموال الإضافية من مدونتك.

17. بيع القوالب

يمكن أن يوفر النموذج الجيد الوقت والمال لجمهورك. يمكن أن تعمل النماذج في أي مكانة تقريبًا: الأعمال - قالب عقد عميل جديد ؛ اللياقة - قالب تجريب لمدة 30 يومًا ؛ الصحة - قالب أكل نظيف لمدة 3 أشهر ، إلخ.


18. لوحة العمل

يعد إنشاء لوحة وظائف على موقعك طريقة رائعة لجعل مدونتك "ثابتة" - مما يعني أنك ستجعل الزوار يعودون مرارًا وتكرارًا. إنها أيضًا طريقة رائعة لكسب بعض النقود الإضافية مع تقديم خدمة قيمة أيضًا. يدير Darren Rowse من ProBlogger لوحة وظائف شهيرة للغاية حيث يتقاضى 70 دولارًا مقابل قائمة لمدة 30 يومًا. مع وجود حوالي 70 قائمة في الشهر ، فإنه يحقق بعض الأرباح القوية باستثمار قليل نسبيًا للوقت أو المال.


لقطة شاشة لوحة عمل Problogger



19. معسكر تدريب خاص

استضف معسكرًا تدريبيًا لجمهورك لمساعدتهم على تحقيق هدف محدد. يعمل هذا بشكل جيد في مجال اللياقة البدنية (معسكر تدريب "الحصول على الشكل" لمدة 30 يومًا) ، والأعمال التجارية ("إطلاق معسكر تدريب موقع الويب الخاص بك") ، والمنزل وأسلوب الحياة ("استفد من غرفة المعيشة مقابل 200 دولار فقط") ، والعديد من المجالات الأخرى.


20. اكتب الدروس

تعتبر البرامج التعليمية المتعمقة رائعة للحصول على الروابط والمشاركات الاجتماعية. ومع ذلك ، يمكن أن تكون أيضًا طريقة رائعة لكسب المال من مدونتك. هناك عدد من الطرق التي يمكنك من خلالها تحقيق ذلك - بما في ذلك الروابط التابعة للمنتجات التي تستخدمها في البرنامج التعليمي الخاص بك ؛ الترويج للمنتجات الخاصة بك في البرنامج التعليمي ؛ اكتب برنامجًا تعليميًا للترويج لمنتج المعلن (فقط كن واضحًا أنه منشور برعاية) ، إلخ.


21. خذ خبرتك في وضع عدم الاتصال

يمكن لمدونتك أن تكسب المال مباشرة عبر الإنترنت ، ولكن هذا ليس خيارك الوحيد. استفد من المعرفة والخبرة التي اكتسبتها من خلال مدونتك لتقديم خدماتك كمتحدث محلي أو مقدم.


22. في المحتوى الروابط التابعة

هل لديك منشور مدونة شائع بشكل خاص تريد تحقيق الدخل منه؟ إضافة الروابط التابعة ضمن محتوى المنشور الخاص بك. ألست متأكدًا من أين تبدأ بالبحث عن البرامج التابعة؟ يمكنك دائمًا البدء بالبرنامج التابع الأكثر شيوعًا - أمازون - أو البحث عن المنتجات ذات الصلة عبر شبكة تابعة مثل ShareASale أو Clickbank.


23. استعراض المنتج استعراض المنتج

تواصل مع الشركات ذات الصلة واعرض مراجعة منتجاتها أو خدماتها مقابل رسوم. تأكد من توضيح أن التقييم الإيجابي ليس مضمونًا (وأنك ستعيد أموالهم إذا لم تتمكن من إعطائها).

24. منتجات دروبشيبنج

هل أنت مهتم ببيع المنتجات على مدونتك ، ولكن لا تريد التعامل مع الشحن والمخزون؟ يعد Dropshipping طريقة رائعة لبيع المنتجات مع القليل من المخاطر. الإمكانات هنا ضخمة - انظر فقط إلى ما فعله بائع الأثاث Wayfair باستخدام هذا النموذج!


25. إنشاء صفحة الموارد

تخبر قوائم الموارد جمهورك بالأدوات أو المنتجات أو الخدمات التي تستخدمها و / أو توصي بها. إنها طريقة رائعة لتقديم خدمة قيمة لجمهورك ، مع كسب المال أيضًا من خلال الروابط التابعة أو المواضع المدفوعة. فقط تأكد من الكشف بوضوح عن الروابط التي تستفيد منها والتي لا تستفيد منها.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع