القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 طرق للترويج للمنتجات والروابط التابعة في مدونتك علي بلوجر

أفضل 5 طرق للترويج للمنتجات والروابط التابعة في مدونتك علي بلوجر2021

 هنا في مدونة medo7x ، أشارك باستمرار الطرق التي يمكنك من خلالها كسب المال من مدونة.


واحدة من أكثر الطرق فعالية هي من خلال التسويق بالعمولة.


في التسويق بالعمولة ، تختار منتجًا متعلقًا بمكانة مدونتك ، وتخلق وعيًا بالمنتج ، وبعد ذلك عندما يشتري شخص ما منتجًا باستخدام رابط الإحالة الخاص بك ، تتلقى عمولة إحالة منه.


* ملاحظة: هناك شبكات ترويجية أخرى مثل التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتسويق عبر البريد الإلكتروني ، ولكن في هذه المقالة أشارك النصائح التي يمكنك استخدامها في مدونتك للترويج لرابط تابع.



 في ختام هذه المقالة ، سأشارك أيضًا خطأ واحدًا يرتكبه معظم المسوقين بالعمولة! واصل القراءة:

5 نصائح عمل للترويج للمنتجات التابعة:

1. كتابة منشور مراجعة:

لا شيء يتفوق على منشور مراجعة قاتل حول منتج!


يقدم مقال المراجعة المنتج لقراء مدونتك ، وفي الوقت نفسه ، يوجههم رأيك في فهم سبب وجوب شرائه. إليك بعض الأشياء التي يجب أن تتذكرها دائمًا عند كتابة منشور مراجعة لمنتجك التابع:


يجب أن تكون التعليقات صادقة. في معظم الأحيان ، يركز الأشخاص فقط على النقاط الجيدة حول المنتج ويفشلون في ذكر أي سلبيات. يجب أن تشمل المراجعة الصادقة كلا وجهي العملة. تذكر أيضًا إضافة صور المنتج ، وإعطاء كل المعلومات المفيدة التي لديك لتقديمها حول المنتج.

اكتب مراجعة بنبرة شخصية ، حيث يبحث الناس عن توصية شخصية في مقالات المراجعة.

اختر منتجًا من المرجح أن تستخدمه بنفسك.

استفد من تصنيفات النجوم في محركات البحث للحصول على نسبة نقر إلى ظهور أعلى لمراجعاتك. يمكنك استخدام WP Review Pro لإضافة تصنيفات النجوم إلى منشورات مدونتك. ستبدو نتائجك في SERPs كما يلي:


2. ترويج بعد المدونة:

الأسلوب المناسب هو استخدام الروابط التابعة داخل منشورات مدونتك ثم الترويج لتلك المنشورات. لهذا ، يجب عليك دائمًا كتابة منشورات عالية الاستهداف.


على سبيل المثال ، اكتب مقالًا يبحث فيه المستخدم مباشرة قبل أن يقرر شراء شيء ما. اكتب منشورات بناءً على كلمة رئيسية نية للشراء.


سيؤدي ذلك إلى زيادة مبيعاتك بنسبة 200٪ على الأقل.


أمثلة:


أفضل [اسم المنتج] (عبر الإنترنت)

أفضل موقع [اسم المنتج]

أفضل موقع ويب [اسم المنتج]

أفضل + نوع منتج + في (السنة الحالية).

خصم [اسم المنتج]

قسيمة [اسم المنتج]

رمز قسيمة [اسم المنتج]

خصم [اسم المنتج]

شراء [اسم المنتج]

شراء [اسم المنتج] عبر الإنترنت وما إلى ذلك.


أمثلة عنوان المنشور المحدد:


ما طراز كاميرا GoPro الذي يجب عليك شراؤه للتصوير تحت الماء؟

كيف توفر المال على حجوزات الطيران الدولية إلى كانكون؟

وهو ما يقودنا إلى….

مقالات إرشادية:


دائمًا ما يعمل نوع المقالة DIY بشكل جيد لترويج المنتجات التابعة.


إذا كان منتجك تقنيًا أو يحتاج إلى إرشادات قبل أن يتمكن المرء من استخدامه ، فيمكنك كتابة دليل تعليمي حول كيفية استخدامه بشكل صحيح.


هذه الدروس ليست سهلة الاستخدام فحسب ، بل ستساعدك أيضًا على تحسين تصنيفات محرك البحث لديك. تقدم مقالات "How-To" دائمًا أداءً رائعًا على محركات البحث.


فيما يلي بعض الأمثلة لفهم أفضل:


كيفية إضافة مجالات إضافية إلى Hostgator Host الخاص بك

هذه البرامج التعليمية ليست سهلة الاستخدام فحسب ، ولكنها ستساعدك أيضًا على تحسين تصنيف محرك البحث الخاص بك. تؤدي مقالات "الكيفية" دائمًا أداءً جيدًا في محركات البحث.


3. استخدم رموز القسيمة:

صدق أو لا تصدق ، توفير المال هو دائمًا أكبر حافز تسويقي. عندما يشتري أحد العملاء منتجًا ويرى صندوق قسيمة ، فإنه يبحث عن "اسم المنتج + قسيمة" ، ومع رمز القسيمة الناتج ، فإنك لا تزال تتلقى عمولة جيدة للبيع.


تذكر أن هدفك كمسوق تابع ليس فقط مشاركة القسيمة ، ولكن لجعل العميل ينقر على رابط الإحالة الخاص بك ، وإلا فلن يتم احتساب عملية البيع على أنها لك. (هناك استثناءات لبعض البرامج التابعة حيث تعتبر القسائم بمثابة مبيعات.)


يمكنك أيضًا التفكير في كتابة منشور مدونة شهريًا لرموز القسيمة. (مثال: أكواد قسيمة استضافة الويب لشهر أكتوبر 2020) ، إلخ.


إذا لاحظت على مواقع القسائم المختلفة ، فسيطلبون منك دائمًا "انقر لعرض القسيمة" ، و "انقر للانتقال إلى موقع التاجر" وما إلى ذلك. والسبب في ذلك هو إسقاط ملف تعريف الارتباط. هذه صورة كمرجع:


رمز القسيمة التابعة

4. استخدم المنشور المميز:

سواء كان ذلك منشور مراجعة أو منشور رمز قسيمة ، هدفك هو الحصول على المزيد من المشاهدات لهذه المنشورات. بصرف النظر عن مُحسّنات محرّكات البحث على الصفحة ، يجب أن تعطي مزيدًا من الوضوح لمثل هذا المنشور من خلال وضعه كمنشور مميز.


هناك ميزة مفيدة في Bloggerتتيح لك لصق أي مشاركة مدونة على الصفحة الرئيسية لمدونتك. هكذا كيف تقوم بها:



في قسم "تعديل المنشور" ، انقر على "الرؤية" وضع علامة اختيار بجانب "لصق هذه المشاركة في الصفحة الأولى". لقد جربت هذا من خلال عدد قليل من المنشورات الأساسية في ShoutMeLoud ، وقد زاد بالفعل من قاعدة القراء.

5. استخدم لافتات على الشريط الجانبي:

عندما تحصل على زيارات عضوية مستهدفة إلى مدونتك ، تعمل إعلانات البانر بشكل رائع. بالنسبة لي ، يأتي جزء كبير من التحويل من نقرات البانر. وضع لافتة بارزة مهمة جديرة بالاهتمام. أحد الأخطاء التي يرتكبها الكثير منا بانتظام هو إضافة الكثير من اللافتات ، والتي لا تؤدي إلا إلى إرباك القارئ. لتجنب هذه المشكلة ، اتبع هذه القاعدة العامة:


لا تضع أبدًا إعلانات بانر لمنتجات مماثلة على الشريط الجانبي الخاص بك: تعمل إعلانات البانر كمنتج موصى به. مع العديد من المنتجات المماثلة ، فإنك تربك القراء في قرارهم بشأن المنتج الذي يجب شراؤه.


إنها لفكرة جيدة أن تضع المنتجات ذات الصلة بمكانة معينة في هذا المكان المحدد.


على سبيل المثال ، في منشور مدونة حول نصائح Blogger، يمكنك وضع إعلان بانر لـ: السمات والمكونات الإضافية والاستضافة والخدمات وما إلى ذلك.



إذا كانت مدونتك عبارة عن مدونة متعددة التخصصات ، فيجب أن تفكر في استخدام المكون الإضافي WP Advanced Ads لإدارة إعلانك.


سيساعدك هذا المكون الإضافي في عرض الإعلانات بناءً على الفئة والموقع الجغرافي. يمكنك أيضًا إجراء اختبار A / B لشعارات مختلفة.


نصيحة إضافية 1: استخدم المكوِّن الإضافي للإعلانات الثابتة لتثبيت إعلان في الشريط الجانبي لـ Blogger. هذا مكون إضافي مجاني ويمكنك معرفة المزيد عنه هنا.


نصيحة إضافية 2: عند وضع الإعلانات ، اربط موقع الويب مباشرةً بدلاً من منشور المراجعة الخاص بك. أحد الأخطاء الكبيرة التي يرتكبها العديد من المسوقين التابعين هو أنهم يحاولون ربط إعلان بمنشور المراجعة الخاص بهم أو مشاركة داخلية أخرى.


 هذا خطأ لأنه يتم دائمًا تحسين الصفحة المقصودة للمنتج لتحقيق تحويل أعلى ، ومن الواضح أنه سيتم تحسينها بشكل أفضل من منشور المراجعة الخاص بك. في العام الماضي ، بدأت في الارتباط مباشرة بالصفحة المقصودة للمنتج بدلاً من منشور المراجعة الخاص بي ، وقد أدى ذلك إلى ارتفاع معدل تحويلاتي.


تعرف على كل شيء عن التسويق بالعمولة في كتاب إلكتروني واحد: اشترِ من متجر ShoutMeLoud


إليك أفكار ترويجية جديدة للروابط التابعة التي تعمل في عام 2021:


اذكر المنتجات في أكثر منشوراتك الملحمية / الشعبية

قم بإنشاء دورة / سلسلة مقالة حول المنتج

استضف هبة منتج

مشاركة مقارنة

قم بإنشاء منشور عندما يضيف المنتج ميزة جديدة

إنشاء منشور منتجات بديل (على سبيل المثال: بدائل أوبر)

اكتب منشورًا عن سبب تحولي من X إلى Y.

قم بإنشاء صفحة موارد

قم بإنشاء مقاطع فيديو تشرح المنتج

إنشاء قائمة آخر وتضمين المنتج

إنشاء منشور خاص بالقسيمة / الصفقة للمنتج

اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك نصائح أخرى يمكننا اتباعها للترويج للروابط التابعة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع