القائمة الرئيسية

الصفحات

6 نصائح لجعل الفيديو الخاص بك تريند على YouTube

6 نصائح لجعل الفيديو      الخاص بك تريند     على YouTube 2021

إن جعل الفيديو الخاص بك شائعًا على YouTube ليس مجرد حظ ؛ يتعلق الأمر بوضع خطة محتوى فيديو إستراتيجية. يمكن أن تساعد مقاطع الفيديو الأطول ذات الصلة والمشاركات المنتظمة وقناة YouTube التي يتم صيانتها جيدًا في جعل مقاطع الفيديو الخاصة بك فيروسية.

إذا كان إنشاء مقاطع فيديو YouTube هو استراتيجية المحتوى الرئيسية الخاصة بك ، فأنت تريد التأكد من أنك تقوم بنشر مقاطع الفيديو الشائعة. بخلاف ذلك ، فأنت لا تستفيد من الفرص لبناء سمعة علامتك التجارية أو تفاعل الجمهور أو حتى القنوات المالية. لا يجب عليك فقط إنشاء مقاطع فيديو من أجل إنشاء مقاطع فيديو. يجب أن تكون رائجًا.

هناك الكثير من الأمور التي تلعب دورًا عند إنشاء مقطع فيديو شائع على YouTube. كل هذا يتلخص في خوارزمية YouTube ، والتي تأخذ في الاعتبار:

  • وقت المشاهدة : يتضمن هذا عدد المشاهدات وعدد مرات بدء الجلسة ومدة الجلسة والمزيد.
  • طول الفيديو : إنها ملاحظة عامة أن مقاطع الفيديو الأطول تميل إلى التفوق على مقاطع الفيديو الأقصر في خوارزمية YouTube نظرًا لوجود المزيد من الفرص لإبقاء المشاهد على الفيديو الخاص بك.
  • تناسق القناة : يريد YouTube الترويج للقنوات أكثر من مقاطع الفيديو الفردية. إذا وجد المشاهد مقطع فيديو جيدًا ، فمن المحتمل أن ينقر على صفحة القناة لعرض المزيد من المحتوى ذي الصلة.

لماذا كل هذا العامل في صنع فيديو شائع؟ يبحث YouTube عن محتوى يجذب مشاهدين جدد ويبقيهم على YouTube لأطول فترة ممكنة. اتبع نصائحنا لإعداد مقاطع الفيديو الخاصة بك لتحقيق النجاح.

6 طرق لجعل فيديو YouTube الخاص بك يتجه

  1. إنشاء محتوى فيديو طويل
  2. روج للفيديو الخاص بك بسرعة
  3. استخدم صورة مصغرة جذابة
  4. تحسين البيانات الوصفية للحصول على بحث ورؤية أفضل
  5. كن من مستخدمي YouTube متسقين

1. إنشاء محتوى فيديو طويل

كما ذكرنا سابقًا ، تعمل مقاطع الفيديو الطويلة بشكل أفضل من مقاطع الفيديو القصيرة. تشير دراسة حديثة أجرتها TubeFilter إلى أن مقاطع الفيديو التي تبلغ مدتها 8 دقائق تحقق نتائج أفضل بنسبة 350٪ من مقاطع الفيديو التي تبلغ مدتها 5 دقائق.

يبدو أن هناك ارتباطًا بين طول الفيديو ومدة جلسة المشاهدة وإجمالي عدد مرات المشاهدة في عمر الفيديو. اطلب من وكالة إنتاج الفيديو التجارية الخاصة بك إنشاء محتوى فيديو هادف ومركّز لمدة 8-10 دقائق على الأقل إن لم يكن أطول. سيؤدي هذا تلقائيًا إلى زيادة مدة وجهات نظرك. 

ومع ذلك ، تحتاج إلى العثور على موضوع جذاب بما يكفي لطول الفيديو الخاص بك. احصل على الإلهام من فيديو YouTube البسيط هذا حول بناء حوض سباحة باستخدام أدوات بدائية. مدته 13 دقيقة على الأقل ولديها أكثر من مليون إعجاب وحوالي 10 ملايين مشاهدة.

2. الترويج للفيديو الخاص بك بسرعة

إذا كنت تستثمر في الترويج لمقطع فيديو YouTube الخاص بك ، فتأكد من القيام بذلك في الأيام الثلاثة الأولى من إصدار الفيديو. الهدف هو جعل أكبر عدد ممكن من الأشخاص يشاهدون الفيديو في أول 48-72 ساعة .

يمكن أن يكون ذلك من خلال قنواتك الاجتماعية أو مدونتك أو من خلال إعلانات الفيديو ذات الصلة. مهما كان ، هدفك هو الحصول على أكبر عدد ممكن من المشاهدات في البداية حتى يؤتي الفيديو الخاص بك ثماره. بمجرد حصولك على ذلك ، يمكنك خدمة جمهورك المستهدف لاحقًا.

3. استخدم صورة مصغرة جذابة

الصورة المصغرة للفيديو ، جزء الفيديو الذي يظهر عند التمرير فوق الفيديو الخاص بك ، والعنوان كلها عوامل في ظهور الفيديو الخاص بك.

يجب أن تكون صورتك المصغرة جذابة بما يكفي لجعل الناس يتوقفون عن الموت في مساراتهم والنقر. تجنب الصور المصغرة الجذابة ببساطة ولكنها ليست جزءًا من المحتوى الفعلي الخاص بك. سوف تخيف المشاهدين بشكل دائم إذا فعلت هذا.

تُعد الصورة المصغرة أيضًا طريقة ممتازة لإبراز شخصية العلامة التجارية. على سبيل المثال ، غالبًا ما تتضمن مقاطع فيديو YouTube من المؤثرين مثل Jesse Driftwood أو Jordon Taylor صورة لأنفسهم في الصورة المصغرة جنبًا إلى جنب مع شيء ملفت للنظر.

الصور المصغرة الخاصة بهم هي توقيع مختلف في كل مرة ، مما يساعد في الحفاظ على شخصية علامتهم التجارية مع جذب وجهات نظر جديدة.

4. تحسين بيانات التعريف لتحسين البحث والرؤية

إنتاج الفيديو وحده لا يكفي لشركتك أو وكالتك. من الضروري أن تقوم بتحسين الوصف التعريفي لمقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube. يتضمن هذا العنوان والعلامات والوصف الخاص بك.

الهدف هو كتابة شيء مقنع دون الكشف عن كل شيء في الفيديو. صِف بالتفصيل موضوع الفيديو ولكن لا تسرف.

لا تنس تضمين روابط الحث على اتخاذ إجراء في وصفك - تذكر أن هذا هو الهدف الكامل من التسويق على YouTube. أخيرًا ، لا تملأ وصفك بالعلامات أبدًا. يوجد حقل فعلي للعلامات.

5. التمسك بصورة علامتك التجارية

إذا لم تكن متأكدًا من محتوى فيديو معين ، فاطلب من وكالة إنتاج الفيديو أو شركة الإنتاج تعديله ليناسب قناتك أو جمهورك. لا تجرب ذلك لأن مقاطع الفيديو السيئة تضر بقناتك.

هذا لا يعني أنه لا يجب أن تحاول إبقاء الأشياء جديدة. ومع ذلك ، تعد مقاطع الفيديو الخاصة بك جزءًا من علامتك التجارية ، لذلك تريد التأكد من اتساق الرسائل. بهذه الطريقة ، لن تخيف قاعدة الجمهور التي أنشأتها.

6. كن من مستخدمي YouTube متسقًا

في هذه الملاحظة ، من الآمن القول إن الاتساق مهم في الحصول على المزيد من المشاهدات لقناتك بأكملها بدلاً من مقطع فيديو واحد فقط. عندما ينتقل المشاهد إلى مقطع فيديو جذاب ، فمن المرجح أن يطلع على المزيد من مقاطع الفيديو من تلك القناة - ويعرف أيضًا باسم نسبة المشاهدة على المدى الطويل.

لهذا السبب تفضل خوارزمية YouTube الترويج للقناة على ترويج الفيديو الفردي. كيف لنا أن نعرف هذا؟ ذلك لأن 50٪ من مقاطع الفيديو الموصى بها من القناة نفسها ، و 40٪ من القنوات الشريكة أو ذات الصلة ، و 10٪ أو أقل لمقاطع الفيديو الشائعة ذات الصلة.

أصلح معدل تكرارك بناءً على ميزانيات إنتاج الفيديو الخاصة بك ولكن تأكد من اتباع المخططات الزمنية الخاصة بك باستمرار.

قم بإعداد مقاطع الفيديو الخاصة بك لتحقيق النجاح

يمكن لاستراتيجية تسويق فيديو YouTube الجيدة أن تبقي علامتك التجارية في صدارة أذهان جمهورك. قم بإنشاء محتوى أطول وجذاب لزيادة مدة العرض إلى أقصى حد ، والتركيز على الأوصاف التعريفية والصور المصغرة اللافتة للنظر ، ثم تحميلها في النهاية بإيقاع منتظم.

تعد مقاطع الفيديو الخاصة بك امتدادًا لعلامتك التجارية ، وتريد الترويج لها بأكبر قدر ممكن من الفعالية. يُعد إبراز مقطع الفيديو الخاص بك في غضون الأيام الأربعة الأولى من التحميل أمرًا بالغ الأهمية ليتم تمييزه على أنه شائع.

إذا كنت تكافح من أجل صياغة استراتيجية محتوى واضحة ، فانتقل إلى شركة إنتاج فيديو للحصول على الدعم .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع