القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية اختيار اسم مميز لقناتك على اليوتيوب Youtube

كيفية اختيار اسم مميز لقناتك على اليوتيوب 2021

 خذ وقفة عاكسة قبل اختيار اسم مستخدم أو اسم قناة أو معايير تعريف أخرى تريدها كوجه عام لك في عالم YouTube بأكمله. قد يكون القرار المتسارع هنا قرارًا تندم عليه لاحقًا.

لقد ارتكب العديد من منشئي المحتوى خطأ البدء في تحميل مقاطع الفيديو إلى ما اعتقدوا أنه سيظل قناة شخصية منخفضة المستوى ، فقط من أجل زيادة شعبية هذه القناة ، وعند هذه النقطة يبدأون في الشعور بأنهم محاصرون في قناة تحمل اسمهم. قط. (حسنًا ، فقط للتوضيح ، لن تكون هذه مشكلة إذا كانت القناة تتعلق بقطتك بالفعل).

يجعل تكامل Google+ في الواقع تغيير اسم القناة سريعًا أمرًا سهلاً للغاية وغير مؤلم ، حتى بعد حدوث ذلك. ومع ذلك ، فإن عنوان URL للقناة قصة مختلفة.

ضع النصيحة التالية في الاعتبار عند التفكير في أفكارك:

  • لا تتسرع في أي شيء. يجب أن تفكر مليا في هذا القرار. على الرغم من أنها تبدو خفيفة ، إلا أنها يمكن أن تؤثر على نجاح قناتك على المدى الطويل إذا اخترت اسمًا سيئًا.

  • حاول ربط الاسم بالمحتوى الخاص بك. هل تنشئ قناة عن ألعاب الفيديو؟ حاول استخدام مصطلح لعب في العنوان الخاص بك. إذا كنت تخطط لإنشاء محتوى متعلق باللياقة البدنية ، فحاول دمج مصطلحات التمرين أو الرياضة.

  • تجنب الألفاظ النابية والابتذال والنكات الداخلية. على الرغم من أنك قد تجد أنه من المضحك تسمية قناتك Dadfarts ، فإن اسمًا كهذا سيحد بالضرورة من السوق. من الصعب توقع المسار الذي قد تسلكه مقاطع الفيديو الخاصة بك في طريقها إلى العالم ، وقد يمنع الاسم الثاني (أو اسم فاحش تمامًا) المشاهدين من مشاركة الفيديو الخاص بك. ملاحظة: تريد أن يشارك الأشخاص مقاطع الفيديو الخاصة بك!

  • اجعل الاسم جذابًا. يجب أن يكون اسم قناتك في الذاكرة. يحب الناس التورية والقافية والجناس ، لكن لا تحاول دمج الثلاثة. قد يكون ذلك قليلا

  • اجعلها سهلة التهجئة. يجب أن يتمكن الأشخاص من العثور على قناتك ، واختيار كلمة يصعب تهجئتها يمكن أن يمنع الأشخاص من العثور عليك. لا تعتبر هذا فرصة جيدة لإنشاء اسم قناة متجدد مليء بالمفردات الغامضة التي من شأنها إرباك المشاهدين المحتملين وإرباكهم.

  • اجعل من السهل على الناس التحدث عنها. عندما تعتقد أنك وصلت إلى الاسم المثالي ، حاول قراءته بصوت عالٍ عدة مرات وتأكد من أنه يمكنك نطقه. أنت تريد أن يكون لديك اسم قناة يمكن للناس التحدث عنه ويفهمونه.

    أفضل اختبار لذلك هو الاتصال بصديق على الهاتف وتوجيهها إلى قناتك. إذا كان بإمكانك إخبار صديقك باسم القناة ويمكنها الوصول إلى هناك دون الحاجة إلى تهجئته ، فلديك اسم قابل للاستخدام بين يديك.

  • تأكد من أن الاسم متاح وأنه لن يتم الخلط بينك وبين نشاط تجاري آخر على YouTube أو في أي مكان آخر. يجب عليك البحث في الويب بشكل عام وفي YouTube تحديدًا للتأكد من أن اسم قناتك الرائع ليس قيد الاستخدام بالفعل في أي مكان آخر. يجب عليك أيضًا التأكد من توفر عنوان URL الذي تفضله. إن تخصيص YouTube لعناوين URL ليس تلقائيًا ، ويمكنك اختيار عنوان URL المخصص في خطوة لاحقة.

    لذلك ، حتى إذا كان اسم قناتك متاحًا ، فقد لا يكون عنوان URL المخصص متاحًا. تحقق من هذا مسبقًا ، وإلا فقد يتحول إلى مشكلة حقيقية.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع