القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تخصيص إعدادات YouTube للأمان وحماية قناتك من الاختراق

 أحد الأسباب الرئيسية لإنشاء قناة على YouTube هو الوصول إلى الإعدادات المخصصة ، والتي تحدد مستوى الخصوصية لمعلومات ملفك الشخصي ومحتوى قناتك. لا تؤثر هذه الإعدادات فقط على أي مقاطع فيديو تم تحميلها من قبل ابنك المراهق إلى الحساب ، ولكنها تؤثر أيضًا على عمليات البحث عن الفيديو التي يتم إجراؤها عبر هذا الحساب. يوفر لك هذا فرصة لتصفية ما يراه أطفالك عند مشاهدة YouTube.

كيفية تحرير ملف تعريف يوتيوب الخاص بك

يمكنك تغيير إعدادات قناة YouTube لتعديل المعلومات الشخصية حول موفر محتوى القناة التي تظهر للجمهور عند مشاهدة مقاطع الفيديو التي تم تحميلها بواسطة هذا الحساب. يمكنك استخدام هذا الإعداد لمنع الجمهور من معرفة أن القناة مملوكة لمراهق ، على سبيل المثال.

بشكل افتراضي ، يظهر عمر صاحب الحساب على القناة أثناء مشاهدة الفيديو المنشور على تلك القناة. في الواقع ، يمكن لمستخدمي YouTube الآخرين رؤية عمر صاحب الحساب حتى قبل أن يقوم صاحب الحساب بتحميل المحتوى.

لتحرير هذه الإعدادات

  1. 1- انقر فوق السهم لأسفل بجوار اسم حسابك (أعلى اليمين) ثم انقر فوق رابط قناتي أسفل عنوان YouTube.

  2. 2- في صفحة الملف الشخصي التي تظهر ، انقر فوق الزر تحرير على يسار اسم المستخدم الخاص بك.

  3.  3- ضمن قسم Created By ، يمكنك إخفاء معلومات صاحب الحساب المحددة عن طريق النقر فوق الرابط إخفاء بجوار تلك المعلومات.

  4. 4- بعد تحديث معلومات ملف تعريف قناتك ، انقر فوق "تطبيق" لقبول التغييرات (أو انقر فوق "إلغاء الأمر" إذا غيرت رأيك).

  5. ما هي إجراءات YouTube التي يجب عليك مشاركتها

    يمكن لأصحاب حسابات YouTube ربط حساباتهم على YouTube بحساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي Orkut و Facebook و Twitter. إذا اخترت ربط حسابك على YouTube بموقع وسائط اجتماعية ، فسيتم إرسال التحديثات المتعلقة بنشاطك على YouTube تلقائيًا إلى الشبكة الاجتماعية. من المحتمل أن ترغب في تخصيص هذه الإعدادات للحفاظ على الخصوصية.

    من ناحية أخرى ، إذا كنت ترغب في مشاركة نشاطك على YouTube مع جهات اتصال وسائل التواصل الاجتماعي ، فقد تكون هذه الإعدادات مفيدة لك.

    لربط حساب YouTube الخاص بك وتحديد إعدادات المشاركة

    1. 1- انقر فوق السهم لأسفل بجوار اسم حسابك (أعلى اليمين) ثم انقر فوق ارتباط إعدادات YouTube أسفل عنوان YouTube.

    2. 2- في صفحة إعدادات الحساب التي تظهر ، حدد مشاركة في الشريط الجانبي الأيسر.

    3. 3- انقر فوق الزر اتصال بجوار حساب الوسائط الاجتماعية الذي تريد ربطه بحسابك على YouTube.

    4. 4-  في قسم مشاركة نشاطك ، حدد كيفية مشاركة YouTube لإجراءاتك على YouTube والحسابات المرتبطة (مثل Orkut و Twitter و Facebook).

      1. حدد خانات الاختيار للإجراءات التي تريد مشاركتها. تتضمن هذه الإجراءات تحميل مقطع فيديو وإضافة مقطع فيديو إلى قائمة تشغيل ووضع علامة عليه كمفضلة وإعجاب مقطع فيديو والتعليق عليه والاشتراك في قناة.

        يتم تحديد بعض الإجراءات بشكل افتراضي بالفعل ؛ قم بإلغاء تحديد تلك الإجراءات التي لا تريد مشاركتها عبر YouTube أو موقع وسائط اجتماعية متصل.

      2. 5- بعد الانتهاء من تحديداتك ، انقر فوق حفظ.

      3. احم نفسك من خلال إعدادات الخصوصية في YouTube

        مثل مواقع الشبكات الاجتماعية الأخرى ، يتيح YouTube للمستخدمين الاتصال بالمستخدمين الآخرين من خلال ميزات مثل التعليقات والرسائل الخاصة. قد ترغب في إنشاء حساب YouTube لعائلتك أو أطفالك للوصول إلى إعدادات التخصيص. ومع ذلك ، قد لا ترغب في أن يتم الاتصال بك من قبل الجمهور من خلال حسابك على YouTube.

        تسمح لك إعدادات خصوصية YouTube بتحديد ليس فقط كيفية تفاعل الجمهور مع حسابك ، ولكن أيضًا كيفية وصول YouTube نفسه إلى معلومات حسابك ومشاركتها.

        فيما يلي كيفية تغيير إعدادات الخصوصية على حساب YouTube الخاص بك:

        1. 1- انقر فوق السهم لأسفل بجوار اسم حسابك (أعلى اليمين) ثم انقر فوق ارتباط إعدادات YouTube أسفل عنوان YouTube.

        2. 2- في صفحة إعدادات الحساب التي تظهر ، حدد الخصوصية في الشريط الجانبي الأيسر.

          1. هنا يمكنك ضبط إعدادات الخصوصية التالية لحسابك:

            • البحث وجهات الاتصال: حدد ما إذا كان بإمكان جهات الاتصال إرسال رسائل إليك ومشاركة مقاطع الفيديو وما إذا كان بإمكان الأشخاص العثور على قناتك إذا كان لديهم عنوان بريدك الإلكتروني.

            • الإعلانات حسب اهتماماتي: حدد ما إذا كان بإمكان YouTube استخدام معلوماتك لإرسال إعلانات تعتقد Google أنها ذات صلة باهتماماتك.

            • الإحصائيات والبيانات: حدد ما إذا كان بإمكان YouTube مشاركة الإحصاءات والبيانات حول مقاطع الفيديو الخاصة بك بشكل عام. على سبيل المثال ، هل تريد أن يتمكن الجمهور من مشاهدة عدد الأشخاص الذين شاهدوا مقاطع الفيديو الخاصة بك؟ هل تريد أن يرى الجمهور التعليقات على مقاطع الفيديو الخاصة بك؟

          2. 3- بعد الانتهاء من تحديداتك ، انقر فوق حفظ.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع