القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 13 موقع للربح من الانترنت لعام 2021 للمبتدين

 ك 13 من أفضل المواقع التي يمكن أن تبدأ في جني الأموال عبر الإنترنت ، حتى لو كنت مبتدئًا. اكتشف ما تجيده واختر الطريقة الأنسب لك. بصرف النظر عن الطرق المشروعة لكسب المال عبر الإنترنت التي ذكرناها ، لا يزال لدينا العديد من المواقع الرائعة الأخرى. سنساعدك في الاختيار والاستثمار بشكل صحيح عند جني الأموال عبر الإنترنت. يعتمد اختيارك على مهنتك ومهاراتك وخبراتك. سوف يساعدك على تجنب خسارة المال والوقت أو التعرض للخداع.

1. Teespring


Teespring.com هو موقع رائد لبيع البضائع التي شيرت. يقع مقرها في السوق الأوروبية وبفضل Teespring ، أصبحت القمصان المطبوعة أكثر شيوعًا. تساعدك Teespringعلى الطباعة وتسليم المنتجات للمشترين وتقديم خدمة العملاء بـ 18 لغة ، وتتمثل مهمتك في تصميم القميص وتطوير الاستراتيجيات والعثور على العملاء المحتملين. Teespringهو واحد من أكثر مواقع بيع القمصان الموثوقة في السوق المعاصرة. للمشاركة في جني الأموال عبر الإنترنت ، يتطلب الأمر أن يكون لديك بعض المعلومات: لديك مجموعة من العملاء المستهدفين في أي مجال: الطب ، المكتب ، الهندسة ، إلخ. لديك فريق تصميم خاص بهؤلاء الأشخاص. تقوم بتحميل ملفك المصمم على Teespringوتحديد السعر ، تكون الأرباح عبارة عن فروق بين سعر البيع وسعر التكلفة. حاول جذب العملاء المحتملين لشراء منتجاتك عبر Facebook والمواقع الإلكترونية وما إلى ذلك. وكلما زاد عدد العملاء لديك ، زادت الأموال التي تحصل عليها.

2. Alibaba.com


Alibaba.com هو موقع لشركة علي بابا التي تأسست في مدينة هانغتشو، جيانغسو، الصين في 4 أبريل عشر ، عام 1999 من قبل جاك ما و17 مؤسسي، وتستهدف في التجارة الإلكترونية، مزاد على الانترنت، مما يجعل التحويلات المالية، والتجارة الهاتف. شركة علي بابا لديها 27000 من العاملين في الكلية مع العديد من الشركات الفرعية مثل تاوباو، Alipay، وTmall، UCWEB، وقوانغتشو إيفر غراند F. C . تطبق Alibaba أيضًا طريقة الاتصال متعددة الأبعاد ، وتجني الأموال لأولئك الذين لا يشترون أو يبيعون في جميع أنحاء العالم ، والتي تعتمد على هذا النموذج: البائعون - Alibaba- المسوقون. لكسب المال عبر الإنترنت ، ستعمل كمسوق يقدم المنتجات على موقع الويب للعملاء ويحصل على عمولات وفقًا لكمية المنتجات المباعة. لا تتردد في التسجيل للحصول على حساب والمشاركة في التسويق.

3. 2 كابتشا


2Captcha.com هو واحد من أفضل مواقع كسب المال من $ 1 إلى $ 1000 2Captcha. إنها مناسبة لأولئك الذين بدأوا للتو في جني الأموال عبر الإنترنت. يمكنك التسجيل والتشغيل بسهولة ، ويمكنك الحصول على مكافآت لاختبار 2Captchaالصعب. يتم تحويل الأموال إلى PayPal بحد أدنى 5 دولارات و Payza بحد أدنى1 دولار و Webmoney بحد أدنى0.5 دولار. 2Captcha هو موقع لكسب المال بمهام بسيطة ، وبالتالي فإن الأرباح قليلة جدًا. إذا كنت تعمل بجد ولديك الكثير من الوقت ، فيمكنك البدء في جني الأموال من الآن فصاعدًا.

4. جوجل Adsense

 جوجل Adsense هي طريقة مجانية وبسيطة لكسب المال. هذه من أفضل الطرق وأسرعها عبر المدونات والمواقع الإلكترونية. تكسب المال عن طريق إنشاء حساب Adsense ونشر الإعلانات على موقع الويب الخاص بك ، ثم ستدفع لك Google في حالة قيام العملاء بزيارة موقع الويب الخاص بك والنقر فوق الإعلانات. مع كل نقرة ، تكسب حوالي 0.1 دولار - 5 دولارات ؛ مع الإعلانات باهظة الثمن ، تكسب 5 دولارات أمريكية مقابل كل نقرة. تقوم Google بتحليل الكلمات الرئيسية لموقع الويب الخاص بك وتعيين الإعلانات المناسبة. إذا قام شخص ما بإنشاء حساب Google Adsense بفضل موقع الويب الخاص بك ، فسيقوم Adsense بتحويل 100 دولار إليك. إذا قام شخص ما بتنزيل Firefox من موقع الويب الخاص بك وتثبيته ، فستربح دولارًا واحدًا ، إلخ. على وجه الخصوص ، لا يمكنك النقر فوق إعلاناتك بنفسك ، إذا كان الأمر كذلك ، فسيتم إرسال بريد عشوائي إلى حسابك ولن يستمر طويلاً.

5. AccessTrade AccessTrade 

هو أساس التسويق بالعمولة ، الذي تأسس منذ فترة طويلة في اليابان بناءً على نموذج CPA ، مما يعني أنه عندما يقوم شخص ما بمهمة عبر رابط يوفره AccessTrade ، ثم تحصل على عمولات. هذه طريقة تسويق متصلة ، تعمل كحلقة وصل بين المعلن والناشر والعميل. يمكنك أن تفهم مثل هذا المعلن: من يريد إعادة توجيه مبيعاته عبر شركة التسويق بالعمولة ناشر كشريك. عندما نجني المال باستخدام هذه الطريقة ، فإننا نقدم المنتجات للعملاء ونحصل على عمولات عند بيع المنتجات. العميل: من يشتري منتجاتك. يحتوي AccessTrade على نظام احترافي يراقب أنشطتك وحركة الشراء ، بحيث يمكنك أن تلاحظ بطريقة صريحة ، أن معاملاتك يتم التحكم فيها بعناية ، ولديك تقارير صريحة ، وسوف يستفيد جميع أصحاب المصلحة.

6. Upwork.com


Upwork هي مؤسسة نابعة من شركة Elance و oDesk - وهما أكبر مجتمعين مستقلين في الوقت الحاضر. مثل Freelancer و Fiverr ، يمكنك إنشاء حساب لبيع كل ما لديك من الخدمة الشخصية والبرامج إلى الملصقات الرسومية وما إلى ذلك.عادةً ما يتم استخدام Upwork للمنتجات التي لديها استراتيجيات بيع طويلة الأجل. ويمكنك بناء علاقة طويلة الأمد مع العملاء بناءً على هذا الأساس.

7. PeoplePerHour.com


أساس بيع جيد آخر لا يمكنك تفويته هو PeoplePerHour . على الرغم من أنه لا يحتوي على سوق كبير مثل Upwork ، إلا أن الموضوع سهل الاستخدام ومثالي للمنتجات قصيرة الأجل أو طويلة الأجل. يمكنك التسجيل لبيع منتجاتك هنا وتحقيق المزيد من الأرباح لنفسك كل يوم.

8. Angel.co


Angel.co هو أكبر سوق للتجارة الإلكترونية لأولئك الذين يستثمرون في الشركات الناشئة في جميع أنحاء العالم. على الرغم من أنه يُعرف باسم الأساس لربط الشركات الناشئة والمستثمرين ، مما يوفر المزيد من الفرص للشركات الناشئة ، فهو أيضًا مكان يمكن للشركات الناشئة فيه التواصل وتعزيز بعضها البعض. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا العثور على العديد من الوظائف بدوام كامل وبدوام جزئي ، ووظائف متعاقدة ، وحتى "العمل من المنزل".

9. Weworkremotely

Weworkremotely هي شبكة عمل في جميع أنحاء العالم تم إنشاؤها بواسطة 37Signals . لديها العديد من المزايا البارزة وهي معروفة الآن باسم Basecamp . إنه المكان الذي توظف فيه الشركات أشخاصًا لوظائف معينة ، ويمكنك العمل في أي مكان في العالم. الغالبية العظمى منهم وظائف بدوام كامل ، ولكن يمكنك أيضًا العثور على وظائف بدوام جزئي في المنزل.

10. Rype

Rype هي مؤسسة للدراسة عبر الإنترنت ، تقدم دروسًا في اللغات الأجنبية من خلال "التدريب - التدريب" . يمكنك تحميل دروسك وفقًا لنظام هيكلي معين بناءً على حاجة ومستوى كل شخص. يمكن للأفراد الموجودين على الصفحة اختيارهم وشرائهم. علاوة على ذلك ، يمكنك اختيار مستويات مختلفة لحزمك : حزمة المبتدئين للمبتدئين ، وحزمة المسافر للمسافرين ، ونادي Rype للأشخاص أو الطلاب المشغولين. إذا كنت تتفوق في لغة معينة وترغب في توسيع وظيفتك بالإضافة إلى راتبك ، فهذا المكان مثالي للبدء.




إذا كنت ماهرًا ومطلعًا على منطقة معينة ، فيمكنك أن تكون مستشارًا لرجال الأعمال وتكسب المال وفقًا لعدة دقائق. يركز Clarity على مواضيع كسب المال والتسويق والمنتجات والتصميم والأفكار للشركات. إذا كنت مقدمًا جيدًا ، فهذا المكان مثالي لكسب المال.


Skillshare.com قاعدة دراسة عبر الإنترنت. يمكنك تعلم أي شيء من أي شخص. أنها توفر لك أي دروس من استخدام Photoshop لبناء اسم العلامة التجارية للأزياء من البداية. نظرًا لأن Skillshareلديه العديد من المعلمين ، فقد ساهم الأشخاص ذوو الخبرة في دروسهم واكتسبوا الكثير من المال ، وفقًا لمشاركتهم ومقدار الطلاب الذين ينضمون إلى الفصل.


99Design.com هو سوق تصميم على الإنترنت. يمكنك تحميل تصميم شعارك وتصميم القميص وتصميم تطبيقات الهاتف وغيرها لعرضها للبيع. شارك المئات من المصممين في البيع على هذا الموقع وقام الآلاف من الناس بشراء منتجاتهم. و 99Design هو أيضًا أفضل موقع تصميم في الوقت الحالي. ومع ذلك ، يتعين عليك تحديد سعر تكلفة تنافسي لمنتجاتك لأن التنافسية هنا عالية. من خلال المراجعات أعلاه ، نأمل أن يكون لديك نظرة بصرية أكثر لكسب المال عبر الإنترنت واختيار واحدة لنفسك.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع