القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح كيفية الربح من موقع 2CAPTCHA للمبتدئين بدون رأس مال


 نعلم جميعًا عن اختبارات CAPTCHA المزعجة التي يتعين عليك إكمالها حتى يعتقد موقع الويب أنك إنسان شرعي. نحن نعرفهم ونخيفهم. بالنسبة لمعظمنا ، فهي مجرد مضيعة للوقت تمنعك من الوصول إلى صفحة الويب التي تحتاجها. ولكن ماذا لو كانت هناك طريقة لكسب المال عن طريق وضع أكواد الكابتشا؟ صدق أو لا تصدق ، موقع واحد وجد طريقة بالفعل. 2Captcha هو موقع ويب نشأ في حوالي عام 2016. في الصفحة الأولى لموقع الويب ، يزعمون أنهم قادرون على الدفع لك مقابل "عمل إدخال البيانات المنزلية" ، وهو عبارة عن صياغة رائعة لكتابة الآلاف من اختبارات CAPTCHA. يصبح السؤال الأكبر بعد ذلك: ما مقدار المال الذي يمكنك كسبه بشكل واقعي باستخدام 2Captcha؟ هل هو استخدام مشروع لوقتك؟ دعنا نتعمق ونلقي نظرة على التفاصيل الموجودة على الموقع لنقرر بأنفسنا.


ما هو 2CAPTCHA SOFTWARE؟ 2Captcha

 هو موقع ويب يدفع لك مقابل حل ألغاز captcha. عادة ما تحتوي حروف التحقق على نص مشوه داخل الصورة. يتعين على المستخدم عادةً كتابة الإجابة للوصول إلى موقع ويب لإثبات أنه ليس روبوتًا. إذا لم تتم كتابته بشكل صحيح ، فستضطر إلى تحديث اختبار CAPTCHA حتى تحصل على الرمز الصحيح. بالنسبة لأولئك الذين يعانون من أزمة زمنية أو جدول أعمال مزدحم ، فإن اختبارات CAPTCHA لا تفعل شيئًا سوى إبطائها. عندما تقوم بالتسجيل في 2Captcha ، يمكنك تحميل كلمة التحقق التي تريد أن يتم الرد عليها ، وفي غضون 12 ثانية في المتوسط ​​، تحصل 2Captcha على شخص ما لحل كلمة التحقق من أجلك. على الطرف الآخر من ذلك ، مقابل كل كلمة التحقق التي تحلها وتحميلها مرة أخرى إلى 2Captcha ، يتم الدفع لك.


من سيستخدم 2CAPTCHA؟ 

اعتمادًا على نمط حياتك ومسؤولياتك ، قد يكون لديك عدد من المهام الآلية التي تحتاج إلى إكمالها دون الحاجة بالفعل إلى التواجد بها. عندما تتضمن هذه المهام الآلية الانتقال إلى مواقع ويب مختلفة ، فهذا هو المكان الذي يأتي فيه 2Captcha. 2Captcha يقدم عمال كابتشا في المتوسط ​​10000 كلمة التحقق في الدقيقة ، كل ساعة من اليوم. هذا كثير من الأتمتة! يجب أن يأتي عمال 2Captcha من مكان ما ، وهذا هو المكان الذي يمكنك القدوم إليه. بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في كسب المال في أوقات فراغهم ، يعتقدون أن لديهم سرعة طباعة سريعة ، أو يستمتعون بالفعل بحل captcha ، يمكن جني الأموال.


كيف يمكنك كسب 2CAPTCHA؟

 بصفتك عاملًا في 2Captcha ، هناك طريقتان مختلفتان يمكنك استخدامهما لكسب المال ؛ هناك أنواع مختلفة من حروف التحقق المتاحة لك لمحاولة حلها. تتوفر كل من الرموز العادية ، والأساسية ، والكابتشا الكبيرة ، ورموز ReCaptcha v2 ، وصور ReCaptcha v2 للحل. بينما يسمح لك كل نوع من أنواع captcha بكسب مبالغ مختلفة ، فإنها تختلف أيضًا في الصعوبة. منطقياً ، كلما كانت مهمة captcha أكثر صعوبة ، زاد المبلغ الذي تدفعه مقابلها.


ما هي أسعار 2CAPTCHA؟

 السؤال الكبير بالنسبة لـ 2Captcha هو مقدار ما يمكنك كسبه من البرنامج. بالنسبة إلى اختبارات CAPTCHA العادية والأساسية ، يمكنك كسب ما بين 0.25 دولار و 0.60 دولار لكل 1000 اختبار CAPTCHA تحلها. هذه هي اختبارات CAPTCHA البسيطة حيث ترى النص المشوه على صورة ما واكتب الأحرف / الأرقام التي تراها. بالنسبة لألغاز الكابتشا الصغيرة التي تطلب منك وضع علامة في المربع الذي يقول "أنا لست روبوتًا" ، يطلب منك أحيانًا التحقق بشكل أكبر من أنك إنسان من خلال الإجابة على سؤال أحجية الصور. هذا لغز تعريف بسيط ، مثل تعليم جميع الصور بسيارة بداخلها. بالنسبة لألغاز "أنا لست روبوتًا" هذه ، والمعروفة باسم ألغاز الصور ReCaptcha v2 ، تدفع 2Captcha من 1 دولار إلى 2 دولار لكل 1000 محلول. ربما يكون من الجيد ملاحظة أنك مطالب بتنزيل برنامج 2Captcha عند حل هذه الأنواع المعينة من الألغاز. بالقرب من كل لغز captcha تحاول حله ، سيُظهر المعدل الذي ستكسبه لهذا اللغز. يمكنك أيضًا استخدام ذلك كأساس لحساب متوسط ​​المبلغ الذي ستدفعه مقابل قدر معين من العمل أو الوقت الذي تقضيه في العمل. لقد قمنا بتقسيمها من جانبنا وقمنا بالحسابات ، واعتمادًا على مدى السرعة التي يمكنك بها إكمال اختبار captcha ، يمكنك إنهاء 1000 في أقل من ثلاث ساعات بقليل. هذا يتطلب حل ستة حروف على الأقل في الدقيقة. في النهاية ، ستربح 1 دولار إلى 2 دولار للساعة كحد أقصى للعمل الفعلي في 2Captcha. قد لا يبدو هذا كثيرًا من المال إذا كنت في أمريكا الشمالية ، ولكن يمكن أن يكون مبلغًا مناسبًا من المال حسب المكان الذي تعيش فيه. هناك أيضًا طريقة أخرى لكسب المال من خلال الموقع.


برنامج الإحالة

 تكسب من خلال كل إحالة تقوم بدعوتها إلى موقع الويب الذي يقوم بالتسجيل باستخدام رمز الإحالة الخاص بك. إذا تمكنت من إقناع أصدقائك وأفراد عائلتك وحتى العديد من الغرباء بالتسجيل باستخدام الكود الخاص بك ، فإنك تكسب 10٪ من كل ما يكسبونه. إذا حصلت على جيش صغير لحل الكابتشا نيابةً عنك ، يمكنك أن تكسب دون الحاجة إلى حل آلاف الكابتشا يوميًا بنفسك. خلافًا لذلك ، قد لا تتمكن حقًا من كسب ما يكفي من 2Captcha لضمان العمل معهم.


2 حيل الكابتشا

 إن الحصول على دولار واحد في اليوم ليس أمرًا مغريًا بالنسبة لمعظم الناس ، لذلك بالطبع ، سيحاول الناس الحصول على أموال من 2Captcha دون الاضطرار فعليًا إلى القيام بالعمل. هناك الكثير من "حيل 2Captcha" التي سيستخدمها الأشخاص - معظمها من برامج الكمبيوتر - والتي ستحل اختبارات CAPTCHA دون الحاجة إلى مساعدة بشرية. أنا لست خبيرًا في هذا الأمر ، لكنني أظن أنه إذا اشتعلت 2Captcha من قيامك بذلك ، فسوف تمنعك بسرعة كبيرة. أيضًا ، إذا كان هذا البرنامج متاحًا بسهولة ، فلماذا لا تشتري 2Captcha البرنامج بنفسها وتتوقف عن استخدام عمال حقيقيين؟ بالنسبة لي ، تبدو حيل 2Captcha جيدة جدًا بحيث لا تكون حقيقية وخطيرة على حسابك المحتمل.


2 دليل الدفع CAPTCHA

2Captcha هي شركة ذات سمعة طيبة. لقد أنفقت قدرًا كبيرًا من المال معهم ، لذلك أعلم أن لديها بالتأكيد أموالًا تدفع للأشخاص الذين تتعاقد معهم من الباطن. كما ذكرنا سابقًا ، قد لا يكون الراتب مرتفعًا جدًا ، ولكن لا توجد شكاوى كثيرة حول عدم دفع 2Captcha للناس.


في الواقع ، وجدت شخصًا يقدم دليلًا على الدفع بأن 2Captcha قد أرسلت له أموالًا دون مشكلة:


التسجيل في موقع 2Captcha  اضغط هنا

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع