القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة Ezoic الخاصة بي بعد شهر واحد - استخدام الذكاء الاصطناعي لزيادة إيرادات الإعلانات

 

يستخدم Ezoic الذكاء الاصطناعي لزيادة أرباح الإعلانات عن طريق الاختبار التلقائي لأنواع الإعلانات المختلفة عبر موقعك. في مراجعة Ezoic هذه ، سأحدد تجربتي الخاصة بعد شهر واحد على المنصة.

مراجعة Ezoic - الدعوة


منذ حوالي عام بدأت في تلقي رسائل بريد إلكتروني من ممثلي Ezoic يقولون إن بإمكانهم زيادة عائدات الإعلانات على موقعين من مواقعي. كنت متشككًا في ادعاءاتهم وكان مشغولًا جدًا بوظائف أخرى في ذلك الوقت ، تجاهلت رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم ونسيتها في النهاية.

بعد مرور عام ، أرسلوا لي بريدًا إلكترونيًا مرة أخرى مع دعوة أخرى للانضمام إلى نظامهم الأساسي . كان ذلك في نفس الوقت تقريبًا الذي كنت أتصفح فيه موقع أحد المنافسين ولاحظت أن لديهم شعارات Ezoic أسفل الفتحات الإعلانية الخاصة بهم ، لذلك قررت إجراء المزيد من الأبحاث حول الشركة ومطالباتهم.

مطالبات Ezoic ل

قال أول بريد إلكتروني تلقيته من Ezoic أنه بإمكانهم زيادة عائدات إعلاناتي بنسبة 60٪.

أتواصل معك بشأن Ezoic (ناشر Google المعتمد) حيث نستخدم تقنية التعلم الآلي لتوفير تخطيطات إعلانات مثالية على أساس كل مستخدم. يسمح هذا للناشرين برؤية زيادة بنسبة 60٪ تقريبًا في إجمالي إيراداتهم بينما تتحسن مقاييس تجربة المستخدم لديهم بشكل كبير.


سيستخدمون الروبوتات لزيادة أرباح إعلاناتي بطريقة سحرية بنسبة 60٪؟ بدا الأمر في البداية بعيد المنال وجيدًا جدًا لدرجة يصعب تصديقها ، ولماذا تجاهلت رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم في البداية. لكن Ezoic كان مثابرًا وأرسل عبر البريد الإلكتروني عدة مرات.

Ezoic مجاني أيضًا ولا نطلب عقدًا لذلك لا توجد روابط إضافية على الإطلاق! إذا كنت مهتمًا بالانضمام إلى أكثر من 1000 ناشر آخر يعملون معنا حاليًا ، فما عليك سوى إعطائي ردًا قصيرًا. شكرا!

بدأت في قراءة بعض تقييمات Ezoic من مدونين آخرين ومحادثات على Reddit لمعرفة ما يقوله الآخرون. كانت جميعها إيجابية بشكل مدهش وكرر الكثيرون ادعاءات Ezoic:

  • زيادة في عائدات الإعلانات ما بين 60٪ و 200٪ .
  • لا عقد . يمكنك بسهولة تعطيل Ezoic وقتما تشاء.
  • فريق دعم مفيد من ناشري Google المعتمدين من ذوي الخبرة لزيادة أرباح إعلاناتك إلى أقصى حد.

الحقيقة

اتصلت بممثل Ezoic لمعرفة ما إذا كانت الدعوة لا تزال مفتوحة وفي غضون يوم واحد قمت بإعداد حسابي ودمجها مع أحد مواقع WordPress الخاصة بي.

لذا ، هل تمكنت Ezoic من زيادة عائدات إعلاناتي أم لا؟

مراجعة Ezoic - بعد أسبوع واحد

قبل الانضمام إلى Ezoic ، كنت أكسب ما بين دولارات و 10 دولارات في اليوم. عندما تحولت إلى Ezoic في 20 فبراير ، كنت أرى أرقامًا تتراوح بين 10 دولارات و 30 دولارًا باستمرار. تحسن ملحوظ.

مراجعة Ezoic - بعد شهر واحد

فيما يلي الأرقام التي تقارن أرباح شهر واحد مع AdSense وشهر واحد مع Ezoic. و زيادة 212٪ في العائدات الإعلانية.

كيف يعمل Ezoic؟

الروبوتات! يستخدم Ezoic خوارزميات التعلم الآلي لاختبار الآلاف من المجموعات المختلفة من مواقع وأحجام الإعلانات لمعرفة الإعلانات التي ينقر عليها الأشخاص أكثر من غيرهم.


تقوم Ezoic بتصميم الإعلانات لكل مستخدم ، لذلك كلما طالت مدة تشغيلها على موقعك ، كان ذلك أفضل.

توجه إلى موقع Ezoic الإلكتروني لقراءة كيفية عمل التكنولوجيا ، فشرحها أفضل بكثير مما أستطيع!

مراجعة Ezoic - أفكاري


الأرقام لا يمكن إنكارها. ارتفعت الإيرادات بنسبة 212 ٪ في شهر واحد وأنا عالق مع منصة Ezoic منذ ذلك الحين.

وتتحسن بمرور الوقت. نظرًا لأن خوارزمية التعلم الآلي الخاصة بـ Ezoic تجمع المزيد من البيانات حول زوارك بعد بضعة أشهر ، فإن الأداء يتحسن ، وكذلك إيراداتك.


تمكن فريق دعم Ezoic من إرشادي خلال عملية التكامل بأكملها وإسداء النصح لي بشأن موضع الإعلان وتخطيط الموقع لزيادة الإيرادات إلى أقصى حد. إذا كنت تستخدم WordPress ، فيمكن تبسيط هذه العملية باستخدام مكون إضافي.

كيف يمكنني الانضمام إلى Ezoic وما هي المتطلبات؟

إذا تم الاتصال بك بالفعل من قبل Ezoic ودعوتك للانضمام ، فمن المحتمل أنك اجتازت بالفعل جميع المتطلبات ويمكنك التسجيل على الفور .

إذا لم تكن قد تلقيت دعوة ، فيمكنك التقدم للانضمام على موقع الويب الخاص بهم ، ولكن هناك بعض المتطلبات:

  • يجب أن يحتوي موقعك على ما لا يقل عن 10000 زيارة شهرية وسيقوم Ezoic برؤية حساب Analytics الخاص بك لإثبات ذلك. هذا لأن Ezoic يستخدم خوارزمية التعلم الآلي التي تعتمد على البيانات والتي تحتاج إلى الحد الأدنى من البيانات من أجل الحصول على نتائج موثوقة.
  • Ezoic هي شريك Google معتمد للناشرين وتحتاج إلى التأكد من أن المواقع التي تستخدم أدواتها متوافقة مع سياسة AdSense . يجب أن يكون حسابك في Google AdSense أو Ad Manager في وضع جيد مع Google لأن Ezoic لا يمكنه الموافقة على المواقع التي تم حظرها بواسطة AdSense بسبب انتهاكات السياسة.
  • يريد Ezoic مواقع إعلامية وغنية بالمحتوى تكون أصلية وبناءة وجذابة ، وليست مواقع يغلب عليها الطابع المؤسسي أو التجارة الإلكترونية. ومع ذلك ، إذا كان موقعك عبارة عن مدونة مرتبطة بموقع تجارة إلكترونية ، فيمكن النظر في ذلك.

مراجعة Ezoic - التعليمات

قبل الانضمام إلى Ezoic ودمج موقعي ، قرأت الكثير من مراجعات Ezoic الأخرى التي تبحث عن إجابات للأسئلة والمخاوف التالية التي كانت لدي بنفسي. إذا كانت لديك أي أسئلة لم تتم الإجابة عليها أدناه ، فلا تتردد في طرحها علي في التعليقات.

هل هناك عقد أو أي شروط خفية مع Ezoic؟

لا! كان هذا أحد اهتماماتي الرئيسية وتأكدت من قراءة شروط وأحكام Ezoic تمامًا قبل الاشتراك. لا توجد روابط قانونية على الإطلاق مع Ezoic ويمكنك إيقاف تشغيله مؤقتًا أو دائمًا إذا لم تكن راضيًا عن النتائج.

كيف يعمل التكامل مع Ezoic؟

هناك ثلاث طرق تكامل رئيسية ؛ يتضمن أحدهما تغيير خوادم الأسماء الخاصة بك إلى Ezoic ، والطريقة الثانية ، إذا كنت تستخدم Cloudflare ، هي تخويل Ezoic للوصول إلى حساب Cloudflare الخاص بك ، والطريقة الثالثة هي عبر مكون WordPress الإضافي.

أيًا كانت طريقة التكامل التي تختارها ، يمكنك تعطيل Ezoic بشكل مؤقت أو دائم أثناء التنقل والعودة إلى AdSense إذا لم تكن راضيًا عن النتائج. يمكنك أيضًا اختيار نسبة مئوية من الإعلانات التي يتم عرضها بواسطة Ezoic و AdSense حتى تتمكن من مقارنة الفرق في الإيرادات.

لمزيد من المعلومات ، راجع: كيف يمكنني دمج موقعي مع Ezoic؟

هل يجب علي توجيه خوادم الأسماء الخاصة بي إلى Ezoic؟

لا!  إذا كنت تستخدم WordPress ، فيمكنك التكامل مع Ezoic باستخدام مكون WordPress الإضافي ، على الرغم من أن Ezoic يوصي إما بخوادم الأسماء أو طريقة تكامل Cloudflare لعرض إعلان أسرع. أنا شخصياً جربت كل من طرق WordPress و Cloudflare ، وبينما لم أستطع حقًا تمييز فرق كبير في الأداء بين الاثنين عند تصفح الموقع ، أظهرت معايير سرعة الصفحة بعض التحسينات باستخدام طريقة Cloudflare.

لا أستخدم WordPress ، هل لا يزال بإمكاني الاندماج مع Ezoic؟

نعم! يعمل Ezoic مع كل تكوين CMS ومضيف وموقع ويب ، ولكن إذا كنت لا تستخدم WordPress ، فيجب عليك استخدام Nameservers أو طريقة تكامل Cloudflare. يعمل Ezoic مع العديد من أنظمة إدارة المحتوى الشائعة مثل Custom pHp و Squarespace و Joomla! و Shopify و Drupal و Blogger و Arch و Rebel Mouse و Magento و Bitrix والمزيد.

كيف ومتى تدفع لك من Ezoic؟

يدفع لك Ezoic عبر التحويل المصرفي الدولي أو الشيكات أو PayPal بين يومي 27 و 31 من كل شهر. الحد الأدنى لإيرادات الحساب للدفع هو 20 دولارًا أمريكيًا ، مما يعني أن الحساب يجب أن يكون قد أنشأ رصيدًا لا يقل عن 20 دولارًا قبل بدء التحويل.

قد تستمر أيضًا في تلقي مدفوعات من AdSense اعتمادًا على إعدادات موقعك في لوحة تحكم Ezoic. بشكل افتراضي ، سيعرض Ezoic نسبة صغيرة جدًا من الإعلانات من AdSense حتى تتمكن من إجراء مقارنات مباشرة بين Ezoic و AdSense ، وتأكيد أنك تحصل على معدلات إعلانات أعلى من Ezoic.

هل Ezoic مجاني حقًا؟ ما الفائدة؟

بعد أول 30 يومًا من الإصدار التجريبي ، يضع Ezoic إعلانًا صغيرًا أسفل صفحتك ، مما يسمح لهم بكسب مبلغ صغير من عائدات الإعلانات منك. هذا ليس تراكب الإعلانات اللاصق الذي قد تشاهده مثبتًا في الجزء السفلي من شاشتك كما هو الحال في هذا الموقع (يمكنك التحكم في هذا بنفسك في لوحة التحكم Ezoic) ، ولكن بدلاً من ذلك إعلان أصغر في نهاية الصفحة. يمكنك إزالة هذا الإعلان عن طريق الترقية إلى حساب Premium يبدأ من 14 دولارًا لكل شهر ، والذي يمنحك الوصول إلى معلني التكلفة لكل ألف ظهور المتميز وعوائد أعلى.

تحديث: تمت دعوتي للترقية إلى حساب Premium بعد فترة وجيزة من انضمامي إلى Ezoic. عندما تنضم إلى Ezoic Premium مقابل رسوم شهرية ، فإن Ezoic يزيل الإعلان في أسفل الصفحة ويقدم إعلانات متميزة عبر موقعك ، مما يؤدي إلى زيادة إيرادات تكلفة النقرة والإعلان. اقرأ المزيد عن خطط Premium على موقع Ezoic الإلكتروني.

لماذا تحتاج Ezoic الوصول إلى حساب AdSense الخاص بي؟

قد تحتاج إلى ربط حساب AdSense الخاص بك بـ Ezoic ، ولكن يمكنك إلغاء هذا الإذن في أي وقت إذا لم تكن راضيًا عن النتائج. بمجرد الارتباط ، سيقوم Ezoic تلقائيًا بإنشاء عناصر نائبة للإعلان وسحب البيانات من AdSense عند الانتقال إلى الإصدار غير Ezoic لصفحاتك. يتيح ذلك لـ Ezoic إنشاء خط أساس لتحسين إيرادات الإعلانات ، مما يؤدي بدوره إلى تسريع عملية التحسين.

لمزيد من المعلومات ، راجع: Google Adsense و The Mediation App

لماذا تحتاج Ezoic الوصول إلى حساب Google Analytics الخاص بي؟


يجب أن يكون لموقعك ما لا يقل عن 
10000 زيارة شهرية للانضمام إلى النظام الأساسي وسيحتاج Ezoic إلى رؤية دليل في حساب Analytics الخاص بك. هذا لأن نظام Ezoic عبارة عن خوارزمية تعلم آلي تعتمد على البيانات وتحتاج إلى الحد الأدنى من البيانات من أجل الحصول على نتائج موثوقة. يمكنك إبطال أذونات Google Analytics بعد الانضمام دون أي تأثير على حسابك.

لمزيد من المعلومات ، راجع: كيف أمنح حق الوصول للقراءة والتحليل لـ Google Analytics؟

كم من الوقت يستغرق الحصول على موافقة Ezoic؟

بالنسبة لي ، استغرق الأمر يومًا واحدًا من التسجيل إلى التكامل ، ولكن ربما كان ذلك بسبب دعوة Ezoic مباشرة. لقد نمت Ezoic كثيرًا منذ أن انضممت وتتلقى الآن مئات الطلبات شهريًا ، لذلك قد يستغرق الأمر أسبوعًا أو نحو ذلك حتى يتمكنوا من الوصول إلى طلبك.

هل سيجعل Ezoic موقعي مزدحمًا بالإعلانات؟

ستقوم خوارزمية Ezoic بتخصيص تردد الإعلانات بناءً على الزائر والمكان الذي تعتقد أنك ستحصل فيه على أفضل عائد ، لذلك يجب أن تثق في خوارزمية Ezoic لإدارة موضع الإعلان والتردد للحصول على أفضل النتائج. ومع ذلك ، فأنت تتمتع في النهاية بالتحكم الكامل في موضع الإعلان في نموذج موقعك ، وإذا وجدت أن هناك عددًا كبيرًا جدًا من الإعلانات المعروضة ، فيمكنك دائمًا تقليلها.

مراجعة Ezoic - الخلاصة

نأمل أن تؤدي مراجعة Ezoic هذه إلى تهدئة أي مخاوف لديك بشأن الانضمام إلى النظام الأساسي. كنت في البداية متشككًا للغاية بشأن ادعاءات Ezoic وكنت قلقًا بشأن القيام بأي نوع من التكامل معهم ، لكن النتائج واعدة ، كما أن زيادة الإيرادات بنسبة 212٪ غيرت قواعد اللعبة بالنسبة لي. لدي موقعان آخران أرغب في دمجهما ، لذا فإن مراجعة Ezoic أخرى ستصدر قريبًا.

لمزيد من المعلومات المتعمقة حول منصة Ezoic وكيف يعمل كل ذلك ، توجه إلى موقع الويب الخاص بهم .

لا تتردد في طرح أي أسئلة علي في التعليقات أدناه. 🙂

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع