القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل تطبيق للكتابة بلغات البرمجة من علي هاتفك الاندرويد تطبيق dcoder

تطبيق dcoder

هذا التطبيق يمكنك من خلاله الكتابة بمجيع لغات البرمجة دون الحاجة الي كمبيوتر
التسجيل في التطبيق

اول ماتفتح التطبيق يطلب منك التسجيل كيف يمكنك التسجيل عبر جوجل بلس وهذل لاينفع لانكم عارفين اني جوجل بلس اتقفلت طيب ايه الحل او البديل اكيد حساب جوجل العادي بتسجل وبعد كدة بيجيلك رابط التأكيد علي حسابك في الجيميل لتفعيل الحساب عشان تقدر تدخل علي التطبيق.
شرح بيئة العمل في التطبيق:يأتي لك مثل هذه الواجهة اولا يمكنك اختيار اللغة التي تريد ان تكتب بها ثم تبدأ بالكتابة في التطبيق وايضا يمكنك تعلم البرمجة من خلال هذه الاكواد التي يعطيها لك علي الواجهة مثل هذه الصورة لمن يعرف بعض الاشياء عن البرمجة وهناك الكثير من اللغات التي يمكنك الكتابة بها مثل(الجافاوالسي والسي++والروبي والكثير من اللغات).
                               

كيفية حفظ المشروع

يمكنك حفظ مشروعك من خلال علامة الحفظ في التطبيق ومن ثم اختيار اسم المشروع وحفظه في الملف التي تريده او تختار ملف لحفظه فيه بسرعة وبعد ذالك تدخل من الملفات وتشوف ملفك او تطبيقك وتستخدمه براحتك.




شرح هذه الاشياء في التطبيق

اولاcode now وهذه الخاصية يمكنك الذهاب مباشرة لكتابة برنامجك باللغة التي تريدها وAlgo yoهذه تذهبك ايضا الي بعض الاشياء عن التطبيق واعداداته وشيىئا من هذا وباقي اخاصيات عن التطبيق وايضا فوق يكتب مستواك في البرنامج كما ترون


والان قد انتهينا من شرح هذا التطبيق وانشاءالله يفيدكم هذا التطبيق وان وقف امامك مشاكل اكتبولي في التعليقات

ولتنزيل التطبيق اضغط هنا

شاهد الفيديو التالي

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع